اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو من مهرجان الجونة.. مهيرة عبد العزيز لـ «سيدتي»: الضغط على المشاهير فوق ما تتخيلوا

حرصت الإعلامية الإماراتية "مهيرة عبد العزيز" على حضور فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، وتألقت بأكثر من إطلالة لفتت الأنظار، كمان شاركت في الأغنية الإستعراضية لحفل الإفتتاح والتي قدمها هذا العام الفنان المصري محمد رمضان، وعلى السجادة الحمراء
كان لمجلة «سيدتي» حوار خاص مع "مهيرة عبد العزيز"، للحديث عن إطلالات مهرجان الجونة المفضلة لها هذا العام ، وكواليس حضورها الدورة الخامسة للمهرجان.

ما هو تقييمك لإطلالتك في يوم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي؟
لا يحب أحد أن يقيم نفسه، ولكنني لا أخرج للناس بفستان أو أي إطلالة إلا وأنا أراها 10/10 في نظري، بغض النظر عن الظروف الطارئة التي تواجه الجميع وتحول دون كمال إطلالتي في بعض الأحيان، ولكن كان هذا العام موفقاً بالنسبة لي، حيث تابعت صفحات ومواقع الموضة المهتمة بأزياء المهرجان، وكنت ضمن أفضل الإطلالات في معظمها.

هل تشعرين بالتوتر والضغط النفسي قبل المهرجان؟
بالطبع وبشكل لا يمكن لأحد تخيله، قد يراها المتابعين من بعيد على أنها "تفاهة"، أن يتوتر شخص بسبب ملابس سهرة وإطلالة مهرجان، ولكن كم الضغط والطاقة السلبية التي يتعرض لها الفرد خلال هذه المناسبات، يجعل اختيار الفستان من القرارات الصعبة والمصيرية.

واستكملت: كوني تحت الضوء أو مشهورة لا يعني أنني مستعدة في كل وقت لتلقي الانتقادات والتعليقات السلبية، فنحن في النهاية بشر، مشاعرنا تتأثر بما نسمع.

من هي النجمة التي أعجبتك إطلالتها على السجادة الحمراء؟
في الحقيقة هناك أكثر من نجمة لفتتني إطلالتها في يوم الافتتاح، أولهما النجمتان "هند صبري" و"ياسمين صبري" بالفساتين الصفراء، كذلك النجمة الرقيقة "يسرا" والتي تكون ملكة في كل إطلالتها، وأخيراً الجميلة "شيرين رضا" التي أحب إطلالتها دائماً.

قدمي نصائح للفتيات التي تحب ذوقك في الثياب لكي يظهرن في أحسن إطلالة؟
نصيحتي الأولى يجب أن تكون "لا تتبعي التريند"، واختاري ما يناسب جسمك ولون بشرتك، قد يكون "التريند" رائعاً ولكن لا يناسب لون بشرتك ونوع جسمك فتكون النتائج غير مرضية، ابحثي دائماً عن القصة والألوان التي تبرز جمال بشرتك وطبيعة تقاسيم جسدك أولاً.

نصيحتك للعناية بالبشرة؟
نصيحتي الدائمة التي لا تتغير مع الوقت، ستكون الحصول على أكبر قدر ممكن من الماء، فالبشرة الجافة لن تعطيك إطلالة جيدة أبداً ولا يمكن إخفاؤها بالمكياج، ستظل إطلالتك مرهقة ويتشقق المكياج عن وجهك.

أما نصيحتي الثانية والتي لا أعمل بها أبداً: هي النوم لساعات كافية، فنحن في الجونة لا ينام منا أحد ولن ننام حتى نهاية المهرجان، وهو ما جعلني أعاني من الهالات السوداء من بداية اليوم الثاني لي ضمن فعاليات المهرجان.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»