اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إقبال جماهيري ضخم وأجواء احتفالية مبهرة مع انطلاق موسم الرياض

صور من حفل الافتتاح
صور من حفل الافتتاح
موسم الرياض
موسم الرياض
صور من افتتاح موسم الرياض
صور من افتتاح موسم الرياض
احتفال الجماهير في موسم الرياض
احتفال الجماهير في موسم الرياض
صور من حفل الافتتاح
موسم الرياض
صور من افتتاح موسم الرياض
احتفال الجماهير في موسم الرياض
4 صور

شهدت الافتتاحية الخاصة بموسم الرياض في دورته الثانية إقبالاً جماهيريًا ضخمًا من كافة الأعمار من الشباب والرجال والنساء والأطفال السعوديين وغير السعوديين، وسط أجواء احتفالية مبهرة تعلو سمائها الألعاب النارية والموسيقى ذات الطابع الترفيهي المميز.

كانت الابتسامة هي المشهد الأبرز في حفل الافتتاح وسط العروض المبهرة والرقصات والاستعراضات الغنائية، بجانب استخدام طائرات الدرون التي زينت سماء الرياض بأحلى اللوحات الفنية للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وصورة أخرى زينت السماء لولي العهد السعودي، محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصورة أخرى لشعار موسم الرياض.

ويواصل حفل الافتتاح عروضه المميزة من استعراضات وألعاب نارية وفنون أخرى، ليعلو صوت الجماهير في الخلفية متفاعلًا مع ما يشاهده من فعاليات مميزة، وقد حمل الموسم هذا العام شعار «تخيل أكثر»، ليكون بمثابة نبذة عن ما يتضمنه الموسم من فعاليات ستبهر الحضور والعالم أجمع.


يُذكر أن موسم الرياض في نسخته الثانية يضم أكثر من 7500 فعالية، وقد شمل حفل الافتتاح أكثر من 1500 مؤدي بأزياء تنكرية مبهرة وعروض ومفاجآت غير متوقعة للجمهور، إضافة إلى وجود مدرج يمكن للحضور رؤية المسيرة كاملة من خلاله، وقد تم توفير أكثر من 2760 درون، كي تتم تغطية حفل الافتتاح والعروض بشكل كامل.

كما تجاوز عدد الحضور في الحفلة الكبرى لبيتبول التي أُقيمت مع افتتاح موسم الرياض 250 ألف مشارك.

تجدر الإشارة إلى أن هناك قنوات ستعرض التفاصيل الخاصة بموسم الرياض ومنها MBC، روتانا خليجية، MBC مصر، روتانا كلاسيك، روتانا أفلام، السعودية SBC، شاهد لايڤ، LBC، قناة الموسم يوتيوب.