اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هيئة الترفيه تكشف تفاصيل فعاليات موسم الرياض

 الترفيه تكشف تفاصيل فعاليات موسم الرياض بدءً من اليوم و حتى أول نوفمبر
هيئة-الترفيه
موسم الرياض
تفاصيل فعاليات الموسم
 الترفيه تكشف تفاصيل فعاليات موسم الرياض بدءً من اليوم و حتى أول نوفمبر
موسم الرياض
2 صور

تزامنًا مع انطلاق فعاليات موسم الرياض اليوم، فقد كشفت الهيئة العامة للترفيه، عن تفاصيل فعاليات الموسم، بدءً من اليوم الأربعاء، وحتى أول نوفمبر المقبل.

وبينت الهيئة، أن اليوم شهد افتتاح الموسم وحفلة عالمية، وغداً الخميس سيكون الافتتاح الجزئي لبوليفارد رياض سيتي وفعاليات WWE، إلى جانب فعالية محمد عبده أرينا.

وتنطلق واجهة الرياض “RUSH "للألعاب الإلكترونية، الجمعة، يليها في 23 أكتوبر الجاري فعاليات كومبات فيلد، وفي يوم 24 انطلاق المربع، و26 أكتوبر انطلاق ونتر وندرلاند، ويوم 27 تدشين رياض سفاري.

وأضافت الهيئة العامة للترفيه، أن يوم 29 يشهد الافتتاح الجزئي لبوليفارد رياض سيتي الذي يستمر على مدى يومين حتى 30 أكتوبر، ويضم حفل لمحمد عبده في أرينا وفرقة الأوركسترا المصرية، على أن يكون الافتتاح الكبير أول نوفمبر.

وانطلقت مساء اليوم في البوليفارد فعاليات موسم الرياض، الحدث الترفيهي الأشهر في العالم، حيث أضاءت الألعاب النارية سماء البوليفارد في الرياض إيذانًا بانطلاق موسم الرياض لهذا العام.

يشار إلى أنّ 14 منطقة مجهزة بأحدث المعايير العالمية في الخدمات اللوجستية وأدوات الرفاهية تتقاسم فعاليات موسم الرياض 2021، منها: منطقتا "بوليفارد رياض سيتي" و"فيا رياض"، المجهزتان بطريقة مستدامة لخدمة أهالي وزوار مدينة الرياض خلال الموسم وبعده.

وتنتشر في العاصمة مناطق موسم الرياض الأخرى، وتتميز بالفعاليات المتنوعة والمطاعم والمقاهي الفاخرة، والمتاجر العالمية المتميزة، والألعاب الإلكترونية، وأدوات الاستجمام والاسترخاء، وهي: "كومبات فيلد"، و"ونتروندرلاند"، و"واجهة الرياض"، و"المربّع"، و"رياض سفاري"، و"العاذرية"، و"أوايسس الرياض"، و"ذا جروفز"، و"نبض الرياض"، و"قرية زمان"، و"شجرة السلام"، و"خلوها".

مهرجان ترفيهي عالمي

وموسم الرياض هو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

الرياض وجهة ترفيهية

ويهدف موسم الرياض، لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقًا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030.

وانطلق موسم الرياض للمرة الأولى في العام 2019، واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، وينطلق موسمه الثاني في 20 أكتوبر 2021 بعد توقفه عام 2020 بسبب جائحة فيروس "كورونا".