اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فوائد الميزوثيرابي لتوحيد لون البشرة وشد الجلد

ميزوثيرابي للوجه ما هو؟ 
الميزو لشد البشرة
ميزوثيرابي للوجه ما هو؟ 
الميزو لشد البشرة
ميزوثيرابي للوجه
تقنية الميزوثيرابي
شد البشرة
الوخز بالأبر الدقيقة
ميزوثيرابي للوجه ما هو؟ 
ميزوثيرابي للوجه ما هو؟ 
ميزوثيرابي للوجه
شد البشرة
4 صور

هناك بعض الإجراءات التي يمكن أن تساعدك بالفعل في الحصول على البشرة التي تحلمين بها. الميزوثيرابي هو من أبرز هذه الإجراءات التي تعد بشد الجلد وتجديد شبابه. تابعي معنا تفاصيل الميزوثيرابي للوجه.

ميزوثيرابي للوجه ما هو؟

الوخز بالأبر الدقيقة

مصطلح "meso" يعني الوسط. يسمى هذا العلاج بالميزوثيرابي لأنه يتم استخدام الإبر الدقيقة لتوصيل الحقن إلى الطبقة الوسطى من جلدك. هذا إجراء يستخدم فيه الطبيب الحقن لتوصيل الإنزيمات والهرمونات والفيتامينات إلى بشرتك لشدها وتجديد شبابها. تم اختراع هذا الإجراء لأول مرة في فرنسا من قبل الدكتور ميشيل بيستور للمساعدة في تخفيف الألم الناجم عن الحالات الطبية. ومع ذلك، في وقت لاحق، تم استخدامه في الأمراض الجلدية التجميلية لإزالة الدهون.
تابعي المزيد: البلازما الليفية: نوع جديد من تقنيات شد الوجه

يستخدم الميزوثيرابي لمعالجة مجموعة واسعة من مشاكل الجلد مثل:
علاج التصبغ

توحيد لون البشرة
شد الجلد
محاربة الخطوط والتجاعيد لتقليل السيلوليت
إزالة الدهون من الوجه والذراعين والفخذين والبطن والوركين والساقين
معالجة الثعلبة

 

فوائد الميزوثيرابي للبشرة

 

تقنية الميزوثيرابي

تحصل بشرتك على نسبة عالية من الفيتامينات والمكونات الأخرى: إن التركيزات العالية من الأمصال والفيتامينات وغيرها من الخلطات المغذية من المكونات القوية تجعل بشرتك تشعر بالانتعاش والتجدد. عندما يتم إجراؤه بشكل صحيح، يضمن الميزوثيرابي وصول المنتجات إلى بشرتك بشكل صحيح.
بديلاً للعمليات الجراحية الباهظة الثمن: يمكن أن يكون جزءً من روتين البشرة لمكافحة الشيخوخة وأقل توغلاً من الإجراءات الأخرى والعمليات التجميلية. لا تحتاجين إلى الذهاب إلى العمليات الجراحية. يتم توصيل الأمصال المركزة لبشرتك باستخدام الإبر، وتحصلين على بشرة طبيعية وصحية.
يعالج احتياجات البشرة المتعددة: سواء كنت تبحثين عن حل مضاد للشيخوخة أو ترغبين في تعزيز إشراق بشرتك، ستحصلين على مكونات مخصصة لبشرتك. يحصل الجلد على دفعة من الطاقة، ويمكنك رؤية النتائج المرئية مباشرة بعد الجلسة الأولى.
يضيء بشرتك: اعتماداً على المكونات، يمكن أن يعالج الميزوثيرابي مشاكل الجلد، مثل البقع العمرية والتصبغ والكلف. يمكن أن يضيء وجهك ويوحد لون بشرتك.
يحافظ على رطوبة بشرتك: يمكن أن يساعد الميزوثيرابي في تعزيز محتوى ترطيب البشرة وجعلها تبدو ممتلئة وثابتة وصحية.
الميزوثيرابي ليس عملية معقدة. ومع ذلك، فأنت بحاجة للذهاب لاستشارة أولية مع طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك ومناقشة مخاوفك وتحديد نوع مشاكلك.
أثناء العلاج
قد يقوم الطبيب بتطبيق مخدر موضعي على المناطق المراد علاجها. ومع ذلك، هذا يعتمد على مستويات تحمل الألم لديك. يستخدم الطبيب إبرة مجهرية لحقن المكونات في المنطقة المستهدفة. يتم إعطاء الحقن على أعماق مختلفة من حوالي 1 إلى 4 ملم في جلدك. هذا، مرة أخرى، يعتمد على مشكلة الجلد لديك.
تابعي المزيد: الحجامة للوجه: كيف تعمل وما هي فوائدها؟