اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مي عمر البطلة الثانية ل "بنات رزق" مع شيرين رضا

مي عمر - الصورة من حسابها على انستغرام
مي عمر - الصورة من حسابها على انستغرام

أعلن الدكتور إسحق ابراهيم منتج فيلم "بنات رزق" عن انضمام الفنانة مي عمر لفريق الفيلم، لتكون النجمة الثانية التي تنضم للعمل بعد ان سبق وتعاقدت الجهة المنتجة مع الفنانة شيرين رضا، ومن المقرر أن يتم الاعلان عن بطلتين إضافيتين في وقت لاحق، حيث من المقرر أن تجسد بطولة العمل أربع نجمات.

شيرين رضا
شيرين رضا - الصورة من حسابها على انستغرام

وقال إسحق إبراهيم في بيان صحفي، إنه سوف يتم الإعلان عن نجمات ونجوم العمل خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد أن نشر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أفيشا تشويقيا للفيلم تظهر خلاله النجمتان مي عمر وشيرين رضا بوجههما.

 

 

من جانبه أكد عبدالله منصور المشرف العام على الإنتاج ومدير عام الشركة أن فيلم "بنات رزق" فكرة د. إسحق إبراهيم وسيناريو وحوار كريم شيرين واخراج مرقس عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني لصاحبها إبراهيم إسحق وجار التعاقد مع أبطال العمل الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق.

وأضاف منصور أن الفيلم تدور أحداثه في قالب تشويقي وترصد الشركة له ميزانية ضخمة، نظرا لتصوير في العديد من الدول الأوربية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.

وسبق أن أعلن إسحق إبراهيم، صاحب فكرة ومنتج فيلم "بنات رزق" عن التعاقد مع الفنانة شيرين رضا لتكون أولى بطلات الفيلم، ونشر إسحق، عبر حسابه على انستغرام أفيش تشويقي للفيلم تظهر خلاله الفنانة شيرين رضا بوجهها بينما تظهر ثلاث نجمات أخريات من ظهورهن.

يذكر أن الفنانة مي عمر تهربت في آخر ظهور لها من الإدلاء بإجابة واضحة حول احتمالات تعاونها مجددا مع زوجها المخرج محمد سامي في موسم رمضان 2022، بعد الضجة السلبية حول تعاونهما الأخير في مسلسل "نسل الأغراب" بموسم 2021، وأكدت مي أنها بصدد التحضير لمفاجأة لن تفصح عن تفاصيلها حاليا، كما ألمحت لاحتمال تقديم جزء ثاني من مسلسل "لؤلؤ" الذي شهد بطولتها المطلقة الأولى.

وقالت مي عمر خلال لقائها في برنامج "Mbc trending"، إنها ستحضر عملا قريبا ولكنها تفضل ألا تعلن عن تفاصيله مضيفة "خليها مفاجأة"، وأشارت بوضوح إلى أن المفاجأة المنتظرة لن يتم تقديمها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

 

ورفضت حسم تعاونها مع زوجها المخرج محمد سامي في مسلسل جديد، بينما رجحت أن يتم تقديم جزء جديد من مسلسل "لؤلؤ"، ولكنها أشارت إلى أنها لن تخوض التجربة إلا إذا تأكدت أن أحداث الجزء الثاني أقوى من الجزء الأول وأكثر إثارة.

يذكر أن آخر تعاون جمع محمد سامي ومي عمر كان مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي تامر مرسي، شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب أحمد السقا وأمير كرارة، وهم فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"