هكذا علّقت زمن عبد الله على الصور التي نشرتها

نشرت الفنانة زمن عبد الله عدداً من الصور لها لعملها الحديد الذي تقوم بتصويره، حيث نشرت صورة تجمعها مع الفنانة هدى حسين وعلقت (أحبها أحبها أحبها من الله شحال لو مثل معاها.. إن شاء الله بتشوفونا في رمضان.. مسلسل نوح العين).

كما نشرت صورة مع الفنان حسين المنصور، وعلقت (مسلسل نوح العين إخراج مصطفى رشيد.. شخصية منيرة).

يُذكر أن هذا المسلسل للكاتب البحريني جمال صقر، وسيتم تصويره داخل القرية التراثية بالكويت، وحالياً هو في طور التحضيرات النهائية له، والعمل من تأليف جمال صقر، وإخراج مصطفى رشيد، وكلاهما من مملكة البحرين، وسيشارك في العمل نخبة من النجوم، منهم: عبد الرحمن العقل وهدي الخطيب، ويتناول العديد من الموضوعات الاجتماعية التي كانت في الماضي.

يُذكر أن زمن عبد الله فنانة شابة، شاركت أيضاً مسرحية "موجب" من تأليف وإخراج محمد الحملي، ومن بطولة عدد كبير من النجوم، كما شاركت في مسلسل (عافك الخاطر) مع المخرج مناف عبدال، وتأليف الكاتب عبد الله الرومي، وشارك فيه عدد من النجوم، ومنهم الفنان خالد أمين وأسمهان توفيق وسليمان الياسين وهبة الدري وميس كمر وأحمد إيراج وحصة النبهان وغدير زايد ومشاري البلام، بالإضافة إلى آخرين. كما شاركت في أعمال: درب الهوى وأبشر بالسعد ومطر وصيف والكون في كفة، بالإضافة إلى أعمال أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام سيدتي.

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن".