اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وفاة أحد أبطال "الهيبة" الممثل اللبناني بيار جامجيان.. ونقيب الممثلين يروي تفاصيل لقائه الأخير في النقابة

بيار جماجيان- الصورة من حساب الممثل وسام صباغ على تويتر
بيار جماجيان- الصورة من حساب الممثل وسام صباغ على تويتر

توفي اليوم الفنان اللبناني بيار جامجيان عن عمر يناهز الثانية وسبعين عاماً حيث سارع عدد كبير من نجوم الفن في لبنان والوطن العربي إلى نعي الراحل.

ونعى نقيب الممثلين في لبنان نعمة بدوي الفنان الراحل وقال في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" بيار جماجيان ( بيارو ) ايها الصديق الغالي، بالامس شربنا القهوة معاً وضحكنا كما لم نضحك من قبل مع الزملاء الاحباء في دار النقابة وكأنك اتيت لتقول وداعاً للجميع، ايها الغالي النبيل والفنان الجميل رحمك الله واسكنك فسيح جناته ".

وأضاف بدوي: "باسمي وباسم نقابة الممثلين وجميع النقابات الفنية في لبنان أنعى اليكم فقيدنا الغالي الفنان القدير بيار جماجيان. لروحه الرحمة والغفران ولأهله ومحبينه و لنا الصبر والسلوان ".

من جهته قال بدوي لقناة "الجديد" اللبنانية أن الراحل شعر بتعب وضيق في التنفس مساء أمس ما استدعى نقله للمشفى حيث تبين أن رئتيه ممتلئتين بالماء".

وأوضح بدوي انهم بانتظار التقرير الرسمي للمشفى لتحديد السبب الدقيق للوفاة حيث رجح أن يكون سكتة قلبية.

ولفت بدوي أن الراحل أجرى أمس اختباراً لتحديد إذا ما كان مصاباً بفيروس كورونا وأن النتيجة ستظهر اليوم

والراحل من مواليد عام 1949 وشارك بالعديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية عبر مسيرته الغنية وبدأ حياته الفنية مع الرحابنة وقدم أعمالاً لاقت نجاحاً كبيراً وخصوصاً بشخصية "بيارو" التي حقق من خلالها نجاحاً كبيراً.

ومن الأعمال التي شارك بها: " سهرية"، "نزل السرور"، "فيلم أميركي طويل"،"شي فاشل"، "يسعد مساكم"،"المعلمة والأستاذ"، "إبراهيم أفندي"، "الدنيا لمين"، "الغالبون"، "قيامة البنادق" وغيرها.

أما أخر أعماله فكان عدد من أجزاء مسلسل "الهيبة" بشخصية "أبو عيسى".

 

بيار جماجيان ( بيارو ) ايها الصديق الغالي ، بالامس شربنا القهوة معاًً وضحكنا كما لم نضحك من قبل مع الزملاء الاحباء في...

Posted by Nehme Badawi on Wednesday, October 20, 2021



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"