اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خاص بالفيديو دارين حداد من الجونة: إضاءة السجادة الحمراء السبب وراء بعض الإطلالات السيئة

حرصت النجمة التونسية "دارين حداد" على حضور فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وتألقت على السجادة الحمراء في رداء سماوي اللون مستوحى من الطراز التونسي، وخلال لقائها مع مجلة «سيدتي»، كشفت عن أكثر ما يضايقها على السجادة الحمراء.

اختارت "دارين حداد" زياً تونسياً، من دار "حريم" التونسية للمصممة "سامية حريم"، كان الفستان على طريقة القفطان التونسي، من خامة لامعة ولون سماوي ناعم، مطرز من الوسط وعلى الكتفين.

دارين حداد في مهرجان الجونة - الصورة من انستغرام دارين حداد

تقول "دارين" إن الإضاءة الضعيفة على السجادة الحمراء تكون السبب في الكثير من الإطلالات السيئة التي تتعرض للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرت أن أغلب تلك الإطلالات على الحقيقة تكون غاية في الجمال، ولكن بمجرد أن تلتقط الصور في بقعة غير مضاءة بشكل جيد، يفسد هذا لون الفستان والمكياج، وهو ما يصيبها بالقلق أثناء التقاط الصور على السجادة الحمراء.

أما عن حفاظها على رشاقتها وجمال بشرتها، تقول "دارين" أنه عمل شاق ومستمر ويومي من الرياضة والريجيم، ولكنها ترى أن كل هذا سيكون بلا معنى، إن كان الشخص يحمل في قلبه أي ضغائن أو حسد، فهي ترى أن ما يوجد بداخلنا هو مصدر جمالنا، أكثر مما نرتديه من إطلالات براقة.

يذكر أن آخر أعمال النجمة "دارين حداد" هو المسلسل التونسي "الجاسوس" والذي شاركها في بطولته النجم "لطفي العبدلي"، وهي الآن تعمل على تصوير المسلسل المصري "عمر الناجي" من إخراج "بيتر ميمي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»