اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"أوسكار العرب" لغادة عبد الرازق ونادية الجندي وكارول سماحة

نادية الجندي - الصورة من حسابها على انستغرام
نادية الجندي - الصورة من حسابها على انستغرام

للعام الثاني على التوالي، قررت إدارة مهرجان أوسكار العرب، توزيع جوائز التكريم في حفل بالقاهرة، يعقد يوم 25 أكتوبر الجاري، وتضمنت قائمة المكرمين في الدورة الخامسة التي تحمل اسم الفنان الراحل "سمير غانم"، كل من نادية الجندي وغادة عبد الرازق وكارول سماحة،

أوسكار العرب
بوستر الدورة الخامسة لمهرجان أوسكار العرب - الصورة من حساب المهرجان على الفيس بوك

ويكرم المهرجان عددًا كبيرًا من النجوم من بينهم الإعلامية بسمة وهبة، ومنة فضالي، وأيوان، والشاعر خالد تاج الدين، والملحن وليد سعد، والكابتن عبدالله السعيد، والإعلامي سيف زاهر، وفيفي عبده، وعمر كمال، ومصمم الأزياء هاني البحيري، وعدد من المبدعين في دولة ليبيا.

كارول سماحة
كارول سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام

وأكد مهند الغزاوي، رئيس المهرجان، أنه عقب النجاح التي حققته الدورة السابقة، لم يجد أفضل من جمهورية مصر العربية لاحتضان حفله، وتكريم العديد من كبار النجوم المصريين والعرب، الذين قدموا أعمالاً فنية مميزة خلال العام، ليكون بمثابة تقديرًا وعرفاناً بدورهم الفعال.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على انستغرام

وأشار إلى أن الحفل كان من المقرر أن يعقد بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن تم نقله إلى القاهرة بسبب ما يشهده العالم من أزمة جائحة كورونا، والتي أعاقت إقامة الحفل بها.

أكد أن إدارة المهرجان تعمل على قدمٍ وساق للانتهاء من التحضيرات للحفل، الذي يحمل اسم الفنان الكبير الراحل سمير غانم، على أن يكون يوم 25 من أكتوبر المقبل، بإحدى الفنادق الكبرى بمدينة القاهرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"