اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

واجهة الرياض تحتضن 8 فعاليات ضمن موسم الرياض 2021

من حضور فعالية الألعاب
من فعاليات Rush
موسم الرياض
واجهة الرياض تستقبل زوار فعاليات موسم الرياض
موسم الرياض
فعاليات الموسم
من حضور فعالية الألعاب
موسم الرياض
موسم الرياض
3 صور

من المقرر أن تحتضن واجهة الرياض الترفيهية خلال موسم الرياض في نسخته الثانية 8 معارض في مجالات مختلفة؛ لتستقطب جميع الاهتمامات والفئات، وتقدم لهم ما يتمنون الحصول عليه في الأشهر القادمة بتصاميم فريدة تواكب تخصصات المعرض، "سيدتي" تجمع لكم أبرزها.

صالون المجوهرات

معرض راقٍ متخصص، يُعد واجهة تسوق تلفت الأنظار إلى أحدث أنواع المجوهرات الثمنية في العالم، ويتضمن 250 ماركة مجوهرات من 20 منطقة عالمية، ومن المقرر إقامته من 2 إلى 6 نوفمبر القادم، ويُعد الأكثر تميزاً على مستوى الخليج العربي، ويسعى إلى تغير واجهة صناعة المجوهرات في المنطقة.

معرض الأنمي

خُصص معرض لمحبي أفلام الأنمي يستضيف عروض الأنمي والفرق الكرتونية اليابانية والعربية بعروض وجلسات حوارية وصور تذكارية لأبرز المشاهير من حول العالم، بأجواء شيقة من كواليس التلفزيون.

مهرجان rush للألعاب

مخصص للألعاب الإكترونية وبطولات وتحديات الألعاب، ويحاكي أجواء اللاعبين بتحديات مباشرة وعروض متنوعة وإضاءات، وهو يقام من 22 إلى 26 أكتوبر.

مؤتمر ومعرض hack

مؤتمر يوعي بتقنيات الأمن السيبراني وتطوراته.

معرض أنا عربية

يحتضن إبداعات المصممين العرب، ويختص بأزياء المرأة العربية، جامعاً الأناقة والفن في دورته الثانية، ويقام من 9 إلى 15 ديسمبر.

مهرجان الرياض للألعاب

مهرجان عائلي مختص بالألعاب المتنوعة التي تناسب مختلف الأعمار.

معرض العطور

معرض دولي يختص بمجال صناعة العطور والتجميل، ويستقطب الشركات وصناع العطور والمهتمين.

معرض الرياض للسيارات

يجذب محبي السيارات، ويقدم تجربة فريدة للطرازات النادرة والسيارات الفريدة بين تشكيلة واسعة من أنواع السيارات.
ذكر أن "موسم الرياض" حقَّق في نسخته الأولى نجاحاً باهراً، حيث تخطى عدد زائريه عتبة العشرة ملايين شخصٍ، استمتعوا بفعاليات ترفيهية ورياضية عالمية، إضافة إلى العروض المسرحية والموسيقية، المحلية والإقليمية والعالمية، وعروض الأزياء، والسيرك، والمزادات، والألعاب، والحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، والماركات العالمية، والمعارض المتخصِّصة.