اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مؤتمر صحفي لمحمد هنيدي بموسم الرياض الجمعة وعرض "سلام مربع" أول نوفمبر

محمد هنيدي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
محمد هنيدي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

تقرر تعديل موعد العرض الأول لمسرحية سلام مربع للنجم محمد هنيدي في موسم الرياض، ليصبح يوم الإثنين الموافق الأول من شهر نوفمبر المقبل، بدلا من اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر، على أن يعقد هنيدي مؤتمرا صحفيا بحضور نجم المسرحية يوم الجمعة المقبل.

محمد هنيدي
محمد هنيدي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

فريق نجوم مسرحية "سلام مربع" بدأ وصولهم إلى مدينة الرياض اليوم الثلاثاء، ومن المقرر عقد البروفات النهائية بداية من الغد الأربعاء بحضور النجوم بيومي فؤاد، محمد ثروت، ايتن عامر، ميرنا نور الدين، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ويؤدي هنيدي في المسرحية دور مطرب شعبي، بطريقة كوميدية مختلفة عما قدمه سابقا في فيلم "عندليب الدقي" ويشارك مع محمد هنيدي في بطولة مسرحية "سلام مربع" النجوم محمد ثروت، ايتن عامر، ميرنا نور الدين، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

محمد هنيدي
بوستر مسرحية سلام مربع - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وسبق أن روج هنيدي للمسرحية بطريقة لافتة عندما أعلن اعتزال التمثيل مؤكدا رغبته في احتراف الغناء الشعبي وطالب هنيدي من متابعيه عدم السخرية من قراره، وأكد أنه سيفتح باب الحجز لقبول الأفراح بنهاية شهر سبتمبر.

هنيدي أطلق ثلاث تغريدات عبر حسابه بموقع تويتر قال في الأولى: قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب افراح شعبي.

وأضاف في التغريدة الثانية: أي حد عنده فرح قريب هنزل ايميل لتلقي حجوزات الافراح بدءا من نهاية شهر أيلول.

جمهور محمد هنيدي تعامل مع التغريدة باعتبارها منشورا ساخرا من منشورات هنيدي المعتادة، وبدأ بعضهم بالتعليق بنشر مقاطع فيديو من فيلمه الشهير "عندليب الدقي" ولكن هنيدي تدخل وأطلق تغريدة ثالثة طالبا عدم السخرية من قراره وقال: وارجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية، وتبين لاحقا أن التغريدات جزء من الحملة التسويقية للمسرحية الجديدة التي ستعرض للمرة الأولى في السعودية، ولم يعرف بعد موعد عرضها في القاهرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"