اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مي العيدان تتذكر الراحل علي المفيدي بهذه الكلمات

مي العيدان- الصورة من حسابها على الانستقرام
مي العيدان- الصورة من حسابها على الانستقرام

نشرت الإعلامية مي العيدان، على صفحتها في إنستجرام، صورةً تجمعها بالراحل الفنان علي المفيدي، وكتبت عليها: "اليوم تحلُّ الذكرى الـ 13 لوفاة الفنان المرحوم علي المفيدي.. رحم الله أرواحاً بيننا، وفارقتنا جسداً ولم تفارقنا روحها.. رحم الله روح فنان أعطى الفن روحه ووقته ولم يلقَ التكريم الذي يستحقه سواءً من وزارة الإعلام، أو من الدولة. بخلوا عليه بالتقدير والتكريم فلا تبخلوا بالدعاء له".

وتفاعل مع بوستها عددٌ من الفنانين والفنانات، حيث كتب الفنان حبيب الحبيب: "الله يرحمه ويغفر له". وقالت ابتسام عبدالله: "الله يرحمه". فيما علَّق الفنان إبراهيم الحربي: "الله يرحمه برحمته الواسعة. نعم الأخ والصديق". وقال الكاتب والصحفي خليل التميمي: "الله يرحمه برحمته يا رب روحه الجنة. اللهم آمين".

ومي العيدان ممثلةٌ وكاتبةٌ وإعلاميةٌ وناقدةٌ، تشتهر بنقدها الحاد والمثير للجدل. تخرَّجت في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم النقد، وتزوجت من الفنان علي المفيدي، وكان يكبرها بـ 40 عاماً، لكنهما انفصلا ودياً.

كُرِّمت بوصفها شخصية العام في النقد الفني والإعلام في المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام، وحصلت على لقب أفضل ناقدة فنية من المنتدى العربي العالمي للثقافة والفنون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستجرام سيدتي.

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن".