أبرز خطوط مكياج هند صبري

أبرز خطوط مكياج هند صبري
أبرز خطوط مكياج هند صبري
مكياج عيون هند صبري
مكياج عيون بأسلوب هند صبري
الوان أحمر شفاه هند صبري
أحمر شفاه هادئ على طريقة هند صبري
اساليب مكياج هند صبري
مكياج بأسلوب هند صبري
مكياج هند صبري
أبرز خطوط مكياج هند صبري
أبرز خطوط مكياج هند صبري
مكياج عيون هند صبري
الوان أحمر شفاه هند صبري
اساليب مكياج هند صبري
مكياج هند صبري
5 صور

تحرص النجمة هند صبري بشكل دائم على اختيار إطلالات أنيقة وراقية، وهي تميل غالباً الى الكلاسيكية والهدوء، خصوصاً في ما يتعلق بأساليب المكياج التي تعتمدها، حيث لا ألوان مكياج فاقعة، ولا مبالغة، وإنما ألوان خفيفة قريبة الى لون البشرة. حتى أنها تظهر في الكثير من الصور التي تنشرها على حسابها في إنستغرام من دون مكياج. وفي هذا المقال، نرصد لك أبرز خطوط مكياج هند صبري.
تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج جذاب بـ5 دقائق فقط


تغطية البشرة

تغطية خفيفة للبشرة


تتميز هند صبري ببشرتها الحنطية الخالية من العيوب، مما يجعلها لا تحتاج الى الكثير من مستحضرات أساس، أو استخدام تقنيات المكياج التي تعمل على نحت البشرة. حيث ترتكز تغطية البشرة التي تعتمدها على كريم أساس بتغطية متوسطة الى خفيفة وبلون قريب الى لون بشرتها، مع إضاءة البشرة باستخدام الهايلايتر البودرة على الجبين والأنف والذقن، من دون أن ننسى البلاش على تفاحة الخدين، الذي يمنحها إطلالة متوردة ومشرقة. أما الكونسيلر فتعتمد القليل منه في محيط العين، كونه يوقظ العين ويجعل محيط العين خالياً من العيوب. وقبل ذلك كله، تحرص هند صبري على العناية التامة ببشرتها ومدها بالترطيب والتغذية اللازمين، لأن هذا الأمر بالنسبة إليها هو أساس توهج وإشراقة بشرتها.

مكياج عيون ناعم

مكياج عيون بأسلوب هند صبري


تميل هند صبري الى أساليب مكياج العيون الناعم، الذي يرتكز غالباً على ظلال العيون الخفيفة بألوان قريبة الى لون بشرتها على الجفون العلوية، وعلى الكحل الأسود الذي يحدد العين من الداخل وعلى خطوط منبت الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب الأيلاينر الأسود الناعم على طول خط الجفن العلوي. واللافت، أن هند صبري لا تجاري موضة ألوان مكياج العيون القوية أو الفاقعة، بل تحافظ دوماً على مظهر بسيط وراق بعيداً عن المبالغة. أما الماسكرا فهي رفيقها الدائم الذي يعزز من جمال وحجم عينيها.

أحمر الشفاه

أحمر شفاه بأسلوب من هند صبري


تعتمد هند صبري في غالبية إطلالاتها، أحمر شفاه بألوان ناعمة قريبة الى لون بشرتها، خصوصاً البني الفاتح، النيود بتدرجاته المختلفة، إضافة الى الوردي الخفيف. فهي نادراً ما تختار ألوان الروج القوية، بل تحرص أحياناً على اختياره بتركيبة لامعة تعزز من حجم شفتيها وتجعلهما أكثر بروزاً وجمالاً.
ملاحظة: الصور من حساب هند صبري الرسمي على إنستغرام

تابعي المزيد: أفضل أنواع البلاش لإشراقة وردية