هيئة الترفيه تكشف مفاجأة للزوار بشأن تذاكر فعاليات موسم الرياض

تركي آل الشيخ - الصورة من cnn
تركي آل الشيخ - الصورة من cnn
ألعاب نارية - الصورة من حساب تركي آل الشيخ
ألعاب نارية - الصورة من حساب تركي آل الشيخ
موسم الرياض
موسم الرياض
تركي آل الشيخ - الصورة من cnn
ألعاب نارية - الصورة من حساب تركي آل الشيخ
موسم الرياض
3 صور

في لافتة جميلة من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، وحرصًا منه على مشاركة كل فئات المملكة في الحدث الأكبر بالمملكة وهو موسم الرياض2021، أعلن المستشار عبر حسابه الرسمي على تويتر مفاجأة للزوار بشأن تذاكر دخول مناطق موسم الرياض.

حيث أوضح رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، عبر حسابه الرسمي على تويتر من خلال تغريدة أنه تم بالفعل فك عملية ربط تذاكر الدخول لفعاليات موسم الرياض بتطبيق توكلنا، وذلك من أجل تسهيل عملية دخول الزوار والمواطنين لمتابعة الفعاليات عن كثب، وذلك على أن يكتفى «توكلنا» برصد حالة المحصنين فقط.

وجاء مضمون تغريدة «تركي آل الشيخ» ليتضمن الآتي «تسهيلاً لعملية الدخول للمناطق في موسم الرياض، تم فك ربط التذاكر بتطبيق توكلنا، ويكتفى بإبراز توكلنا عند الدخول للمحصنين».


وأضاف عبر تغريدات متتابعة قائلًا «اليوم بيكون يوم تاريخي في موسم الرياض، البوليفارد ينتظركم، نار»، تجدر الإشارة إلى أن اليوم ستقام فعاليات منطقة البوليفارد، والتي ينتظرها الكثير من الزوار وعاشقي الفنون والحفلات الموسيقية، حيث أنه من المقرر أن تقام مجموعة من الفعاليات داخل تلك المنقطة لأول مرة حول العالم.

فعاليات منطقة بوليفارد رياض سيتي

قبل أن نتطرق إلى الفعاليات التي ستشهدها تلك المنطقة، يٌذكر أن المساحة الإجمالية للمنطقة تقدر بحوالي 900 ألف م2 بعد زيادة مساحتها ثلاثة أضعاف عما كانت عليه في الموسم السابق، وتقع المنطقة شمالي مدينة الرياض، وتحديدًا في حي حطين، وتعد النافورة الراقصة أحد أبرز المعالم التي تميزها دون سواها.


أما عن الفعاليات فمن المتوقع أن يشهد الزوار بعض التجارب التي سيعيشونها لأول مرة مثل تجربة متاهة الكريستال، وتجربة المسامير، وفعاليات أبطال خفة اليد، بجانب فعالية قبة الثلج، كما ستشهد تلك المنطقة «بوليفارد المواهب»، لاستقطاب المواهبين ومساعدتهم في تحقيق أحلامهم، كما سيتم عرض مسرحية سلام مربع للكوميديان محمد هنيدي، وحفلات لأجمل نجوم الوطن العربي.