"بيت سيدتي الزجاجي" في البوليفارد يستضيف سيدة الأعمال السعودية أمل دخان.. اليوم

سيدة أعمال سعودية
رئيسة الشبكة السعودية الدولية لريادة الأعمال أمل دخان.. الصورة من حسابها على الانستقرام
سيدة أعمال سعودية
رئيسة الشبكة السعودية الدولية لريادة الأعمال أمل دخان.. الصورة من حسابها على الانستقرام
سيدة أعمال سعودية
أمل دخان خلال تكريمها في جائزة سيدتي عام 2018.. الصورة من حسابها على الانستقرام
سيدة أعمال سعودية
سيدة أعمال سعودية
سيدة أعمال سعودية
3 صور

يستضيف بيت سيدتي الزجاجي في منطقة البوليفارد، اليوم الثلاثاء الثاني من نوفمبر، سيدة الأعمال السعودية أمل دخان رئيسة الشبكة السعودية الدولية لريادة الأعمال، في لقاء حواري للحديث عن تجربتها في ريادة الأعمال والتحديات التي تواجه الشباب في هذا الشأن، إلى جانب التجارب الناجحة واستعراض قصص النجاح التي تمنح الأمل للشباب.

وتشغل أمل دخان منصب الرئيسة التنفيذية للشبكة العالمية لريادة الأعمال في السعودية، وهي واحدة من أوائل المنسقين والمدربين في مجال الابتكار وريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد أدارت العديد من مسرعات أعمال الشركات الناشئة والكبيرة في المملكة العربية السعودية وخارجها.

كما أنها عضوة في مجلس الهيئة الاستشارية للطالبات في جامعة الملك عبد العزيز بجدة، منذ فبراير 2020. والمجلس الاستشاري السعودي في "جامعة كرانفيلد" بالمملكة المتحدة منذ ديسمبر 2019.

وحصلت دخان على ماجستير في التسويق الاستراتيجي في عام 2012 من جامعة ولونغونغ في دبي، وحاصلة على بكالوريوس اللغة الإنجليزية وآدابها عام 2000 من جامعة الملك عبد العزيز بجدة.

وتعد دخان شريكة لدى شركة "ستارت آبس 500" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ فبراير 2021، كما قادت المبتكرين الجدد لتسويق أفكارهم والوصول إلى عوالم السوق. ومن خلال شغفها لتعلم أفضل الممارسات في ريادة الأعمال والابتكار والتحول الثقافي، سافرت حول العالم في مهمة لتدريب وإلهام الطلاب والشركات الناشئة وموظفي الشركات والحكومة على حد سواء.