الكنزة الصوفية قطعة أساسية في خزانتك هذا الموسم

موديلات كنزات صوفية
أكنفاس Aknvas
موديلات كنزات صوفية
أكنفاس Aknvas
موديلات كنزات صوفية
موديلات كنزات صوفية
2 صور

هي ليست قطعة تهدف إلى تأمين الشعور بالدفء فحسب، بل إنها إحدى القطع التي تحتاج إليها السيدة للظهور بإطلالة أنيقة وراقية. أبدع المصمّمون في تقدم الكنزات الصوفية لموسم خريف وشتاء 2021-2022 بتصاميم وألوان مختلفة، كما تفنّنوا بتنسيقها مع غيرها من الملابس بأسلوب أنيق ولافت.

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

قد تكون هذه الإطلالة من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti من أكثر الإطلالات تميّزاً، حيث استطاعت العلامة أن تجمع النمط العفوي والمريح بالنمط الأنيق والفاخر. نسّقت ألبيرتا فيريتي سروالاً من الترتر الذهبي الميتاليكي مزيّناً بالشراشيب مع كنزة صوفية باللون الأسود ذات تصميم بسيط، فاستطاعت أن تُحدث تناقضاً جذاباً في الإطلالة.

تابعي المزيد: في يوم الكنزة إليك أجمل التصاميم لشتاء 2021

أكنفاس Aknvas

أكنفاس Aknvas

بدورها قدّمت علامة أكنفاس Aknvas كنزة صوفية باللون الأزرق الفاتح، نسّقتها مع سروال كلاسيكي باللون الرمادي المقلّم بخطوط بيضاء، ومما لا شكّ فيه أن هذين اللونين يعتبران ثنائياً أنيقاً ومتناسقاً. بإمكانك أن ترتدي هذه الكنزة مع سروال جينز باللون الكحلي لتنعمي بإطلالة عصرية وشبابية.

أنتبريما Anteprima

أنتبريما Anteprima

الكنزة التي قدّمتها علامة أنتبريما Anteprima مصنوعة من الصوف الناعم باللون الأبيض، وقد نسّقتها العلامة مع فستان بأكمام محفورة ومطبّع بالكامل. تعتبر هذه الكنزة قطعة أساسية في خزانة كل سيدة، فهي بالتأكيد تحتاج في مختلف المناسبات إلى كنزة باللون الأبيض يمكن تنسيقها مع إطلالات عدّة.

تابعي المزيد: طريقة تنسيق كنزة الصوف مع حجابك في شتاء 2020

باف تايلور Bav Tailor

باف تايلور Bav Tailor

تتميّز هذه الكنزة الصوفية التي قدّمتها علامة باف تايلور Bav Tailor بقصّتها الفضفاضة وقماشها السميك، ما يجعلها خياراً مناسباً لإطلالاتك الكاجوال في أيام الشتاء الباردة. يمكنك أن تنسّقي هذه الكنزة ذات اللون الأوف وايت مع تنورة قصيرة مصنوعة من الجلد باللون الأسود أو البني الداكن، وأن تنسّقي معها جزمة جلدية عالية تصل إلى حدود الركبتين أو أعلى.

3.1فيليب ليم 3.1Phillip Lim

3.1فيليب ليم 3.1Philipp Lim

أما علامة 3.1فيليب ليم 3.1Phillip Lim فقد اختارت ان تقدّم الكنزة الصوفية بتصميم شتوي بامتياز، فجاءت بياقة عالية وبتدرجات الألوان الترابية الدافئة. هي تصميم يمكنك أن تنسّقيه مع تنورة أو سروال باللون البني الداكن لإطلالة أنيقة وجذابة في الشتاء.

تابعي المزيد: صيحة الكنزة الفستان لموسم شتاء 2020