بالفيديو رامي صبري يحتفل مع عمرو دياب بنجاح أغنية "انت الحظ"

رامي صبري - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
رامي صبري - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

في دليل جديد على عدم وجود خصومة بينهما، احتفل المطرب رامي صبري مع النجم عمرو دياب بنجاح أغنيته الجديدة "انت الحظ" التي قدمها دياب لأول مرة كاملة في حفله الأخير بالجناح المصري بمعرض اكسبو دبي 2020، وحضر الاحتفال الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين وعدد من الأصدقاء المشتركين.

عمرو دياب
عمرو دياب - الصورة من حسابه على الفيس بوك

رامي نشر مقطع الفيديو وهو يغني مع عمرو دياب أغنية "انت الحظ" في أحد مطاعم مدينة دبي، وبحضور عدد من الصدقاء المشتركين، وعلق على الفيديو عبر حسابه بموقع انستغرام قائلا: أغنية انت الحظ الجديدة للهضبة أغنية خطيرة لأصدقائي عزيز وتامر وأخويا الكبير عمرو دياب أغنية جميلة ألف مبروك.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

 

يذكر أن مطلع العام الجاري شهد معركة كبيرة بين رامي صبري من جهة وبين عمرو دياب وعزيز الشافعي وتامر حسين، واتهم الشاعر والملحن بالسطو على أغنيته "شكرا" ومنحها إلى عمرو دياب، ثم تدارك الأزمة لاحقا مؤكدا أن الأزمة مع تامر وعزيز فقط.

وبعدها خرج المطرب رامي صبري، لينفي وجود أي أزمات بينه وبين عمرو دياب، مؤكدا أنه من جمهوره ويعتبره "الأخ الكبير"، لافتا إلى أن الأزمة الأخيرة كانت مع الملحن عزيز الشافعي وانتهت بالتراضي بين كل الأطراف، ورفض رامي اتهامه بتقليد عمرو دياب، مؤكدا أن كل مطرب له شخصيته وطريقته في الغناء.

وأضاف رامي صبري، في حوار مع برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه إيناس الدغيدي عبر فضائية "القاهرة والناس": عمرو دياب أخونا كلنا الكبير.. إحنا أصحاب في الآخر وزملاء وفي وسط واحد وبنحب بعض.

أكد أن المشكلة كانت مع الملحن عزيز شافعي، الذي أخذ لحن أغنية له ومنحه لعمرو دياب بعد تعب أكثر من شهرين، وقال: موقف يضايق أي فنان ويحسسك إن الإنسان ده بيستهين بيك.

ونفى رامي أنه يحارب عمرو دياب، قائلا: عمري ما أحارب أبدا عمرو دياب أو أغير منه أو من حد، ده تاريخ كبير.. وأنا بحترم الجميع.

وعن أنه يحاول تقليد المطرب عمرو دياب في بعض الأوقات، ذكر رامي صبري أنه لم يكن ليسمعه أحد، أو يمتلك جمهور كبير كالذي لديه، إذا كان يقلد دياب، مشيرًا إلى أنه من جمهور عمرو دياب في الأساس.

ورد رامي صبري على تصريح سابق أطلقه أحمد الفيشاوي وقال فيه أن رامي مهووس بتقليد عمرو دياب، واصفا الفيشاوي ب "المجنون" وذكر أنه على معرفة بالفنان أحمد الفيشاوي على المستوى الشخصي، لكنهما ليسا صديقين، مضيفًا أن الفيشاوي كشباب المعادي هذه الفترة "لاسع شوية".

وحول رأيه في أغنية أحمد الفيشاوي "نمبر 2"، أكد أنه لا يحب هذا النوع من الأغاني، وقال: هو فاضي وبيعمل دلوقتي أي حاجة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»