سيرك ومغامرات كرتونية إلى نهاية أيام "دبي للتسوق"

3 صور
اجتذبت فعاليتا "السيرك على الجليد" زوار دبي مول باختلاف أعمارهم وجنسياتهم، وذلك ضمن فعاليات الدورة التاسعة عشرة لمهرجان دبي للتسوق 2014، حيث قدم العارضون على حلبة دبي للتزلج على الجليد فقرات استعراضية مميزة وفريدة من نوعها.
وتستمر فعاليات السيرك على الجليد حتى الثاني من فبراير، حيث سيقام عرضان يومياً، الأول في الساعة 6:00 مساء والثاني في الساعة 8:15 مساء أيام 28 و29 يناير و2 فبراير، بينما سيقام في الساعة 5:00 مساءً والعرض الثاني في الساعة 9:45 مساءً خلال 31 يناير و1 فبراير.
كما يستضيف "مردف سيتي سنتر" الخميس المقبل 30 يناير فعالية عروض براعم للأطفال، الذي تحييه الشخصيات الكرتونية الرئيسية في قناة براعم الأطفال، وذلك خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2014 الذي يولي اهتماما خاصا بتقديم كل ما يدخل البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال.
سوف تقوم الشخصيات الثلاثة تيلا وتولا وفافا بتقديم عرض ترفيهي سيلفت أنظار الجميع، فيما تتمحور قصة العرض حول كيف أنهم تاهوا في شوارع المدينة وهم قادمون إلى مركز التسوق لتقديم عروضهم الترفيهية، فهل ينجحوا بالوصول في الوقت المناسب لبداية عروضهم الاستعراضية الراقصة التي ترافقها موسيقى مبهجة، والتي ستجلب حس الفكاهة والترفيه لتملأ بها أجواء المركز، كما ستتاح الفرصة أمام الأطفال للتفاعل مع شخصياتهم المحببة والرقص معهم وأخذ الصور التذكارية.
تبدأ العروض في الساعة الرابعة والنصف، والسادسة والنصف، والثامنة والنصف مساء، بينما تستمر مدة كل عرض 20 دقيقة.