نادية شكري نجمة "العيال كبرت" في حالة صحية طارئة وابنتها تستغيث

نادية شكري - الصورة من أرشيف المحرر
نادية شكري - الصورة من أرشيف المحرر

طلبت مصممة الأزياء رشا سامي العدل الدعاء لوالدتها الفنانة المعتزلة نادية شكري نجمة المسرحية الشهيرة "العيال كبرت"، مؤكدة أنها تمر بحالة صحية طارئة، لم تكشف عن تفاصيلها، ولكن قبل طلب الدعاء نشرت رشا استغاثة للبحث عن أسطوانة أكسجين طبي بشكل عاجل.

نادية شكري
نادية شكري مع زوجها سامي العدل وابنتهما رشا - الصورة من حساب رشا سامي العدل على الفيس بوك

وكتبت رشا سامي العدل عبر حسابها بموقع الفيس بوك: رجاء من كل الناس اللي بتحبني او حتي مش بتحبني ادعو لأمي أنا ماليش غيرها في الدنيا دي من بعد بابا الله يرحمه يا رب يا رب يا رب قوم أمي بالسلامة وعديها على خير".

وقبلها بساعات قليلة أطلقت استغاثة عبر نفس الحساب قائلة: محتاجة أسطوانة اوكسجين ضروري حالا.

يذكر أن الفنانة نادية شكرى عرفت الطريق إلى النجومية ببطولة مسرحية "العيال كبرت" عندما قدمت دور المراهقة سحر مع النجوم أحمد زكي وسعيد صالح ويونس شلبي وكريمة مختار وحسن مصطفى.

وشاركت كذلك فى عدة أدوار سينمائية وتليفزيونية، منها أفلام "امرأة بلا قيد، مدينة الصمت، للحب قصة أخيرة"، ومسلسلات "صاحب الجلالة الحب، وساكن قصادى، والوتد"، واختفت بعدها تماما وتردد أنها سافرت برفقة ابنتها إلى استراليا عقب طلاقها من الفنان الراحل سامي العدل.

وعادت نادية إلى الأضواء عام 2017، بعدما تم ترويج هاشتاق "العيال كبرت وماتت" بمناسبة رحيل الفنانة كريمة مختار، حيث تدخلت ابنتها رشا وطلبت من رواد مواقع التواصل الاجتماعي احترام غضبها من إعلان وفاة والدتها رغم أنها ما زالت على قيد الحياة.

رشا نشرت أولا رسالة توضيحية طالبت فيها عدم تداول هاشتاق "العيال كبرت وماتت" احتراما لوالدتها الفنانة المعتزلة نادية شكري وقالت: حاجة في منتهي الاستفزاز الصراحة انى اللاقي عناوين "ورحلت اخر فرد في عائلة السكرى".. لما تيجي من الغرب هاُستفذ اه لكن لما تيجي من اصحابي عيييييييب والله.

أضافت عبر صفحتها على موقع الفيس بوك: رحم الله جميع الفنانين في مسرحية العيال كبرت بس "سحر السكرى" حية ترزق الحمد لله ربنا يخليهالي ومايحرمنيش منها أبدا ويطول لي في عمرها... أمي اخر ما تبقي ليا في الحياة وولادى وبجد مجرد الفكرة بتوجعني اوي واللي مش قادر يحترم مشاعري يا ريت ياخد بعضه من سكات ويخرج من عندي!

وردا على سخرية البعض منها كتبت للمرة الثالثة: كلامي من قلبي علي أمي اصبح سخرية لبعض الناس طبعا الخبر في حد ذاته مش سخرية و انما خبر عادي... لكن بعض الناس تعليقاتهم غريبة... رغم ان الستاتوس بتاعي موجه لأصدقائي!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»