جيجي حديد وزين مالك..خط العودة متاح؟!

جيجي مقتنعة بأن ابنتها بحاجة إلى والدها
جيجي مقتنعة بأن ابنتها بحاجة إلى والدها - الصورة من موقع NME
جيجي حديد وزين مالك
جيجي حديد وزين مالك - الصورة من موقع StyleCaster
والدة جيجي هي السبب في انفصالهما
والدة جيجي هي السبب في انفصالهما - الصورة من موقع Irish Examiner
جيجي مقتنعة بأن ابنتها بحاجة إلى والدها
جيجي حديد وزين مالك
والدة جيجي هي السبب في انفصالهما
3 صور
بعد الخلاف الذي وقع بين زين مالك ويولندا فوستر والدة جيجي حديد، الذي أدى إلى انفصال الأخيرة عن زين، عمد أفراد عائلة عارضة الأزياء الأمريكية، الفلسطينية الأصل، جيجي إلى إلغاء متابعتهم لزين مالك على وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك فعلت عائلته.
ولكن الملفت في الأمر أن جيجي نفسها لم تتوقف عن متابعة زين ولم يفعل هو ذلك أيضاً، وكأن ذلك يعطي أملاً أن العلاقة التي استمرت 6 أعوام من المحتمل أن تعود لطبيعتها بعد أن تهدأ الأمور.

جيجي تلجأ إلى محامٍ خاص

جيجي مقتنعة بأن ابنتها بحاجة إلى والدها - الصورة من موقع NME

وفي سياق متصل، لجأت جيجي البالغة من العمر 26 عاماً إلى محام خاص بالقضايا المتعلقة بالأطفال، وذكرت وسائل إعلام أمريكية أنها مصرة على مشاركة الحضانة من زين البالغ من العمر 28 عاماً؛ لأن وجوده بحياة طفلته بالغ الأهمية ولن تؤثر عليه المشاكل العائلية.

زين مالك مدان بـ4 تهم جنائية

وكانت وسائل إعلام عالمية ذكرت أن النجم متهم بـ4 قضايا جنائية في خلافاته الأخيرة مع العارضة السابقة يولاندا حديد.
وورد في تفاصيل التهم، وبحسب إحدى الوثائق أن زين مالك أقر بالذنب في التهم الموجهة إليه، وكشفت التحقيقات أن الخلاف وقع في منزل الأخير وجيجي، في بنسلفانيا في أيلول/سبتمبر المنصرم.
وقد تم وضع زين تحت المراقبة لمدة 90 يوماً لكل تهمة، أي لمدة عام للتهم الأربعة، إضافة إلى إلزامه بحضور دورة مكثفة للتحكم بالغضب.

يولندا حاولت تسريب صورة ابنة زين مالك وجيجي حديد

والدة جيجي هي السبب في انفصالهما - الصورة من موقع Irish Examiner

ونشرت بعض الصحف الأمريكية تسريبات من تحقيقات الشرطة مفادها أن زين دفع يولندا باتجاه الخزانة طالباً منها الابتعاد عن ابنته وقام بشتمها، كما أنه هاجم جيجي على الهاتف، إذ إنها لم تكن في المنزل في ذلك الوقت، وطلب منها أن تقف بوجه والدتها التي حاولت تسريب صورة ابنتهما للصحافة من دون علمهما، في الوقت الذي يحرص فيه هو على توفير أكبر قدر من الخصوصية لابنتهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»