لأول مرة.. أديداس تطلق 3 مجموعات من سماعات الأذن اللاسلكية 

صورة علبى شحن سماعة الأذن اللاسلكية
علبة شحن سماعة أديداس الجديدة - الصورة من موقع الشركة
صورة سماعات أديداس بجوار علبة الشحن
أديداس تنافس شركات كبرى في صناعة الإيربودز - الصورة من موقع أديداس
صورة سماعات الأذن الخاصة بأديداس
سماعات أذن لاسلكية من أديداس - الصورة من موقع الشركة
صورة سماعات لاسلكية من أديداس
سماعات أديداس الجديدة مناسبة لممارسة الرياضة - الصورة من موقع الشركة
صورة علبى شحن سماعة الأذن اللاسلكية
صورة سماعات أديداس بجوار علبة الشحن
صورة سماعات الأذن الخاصة بأديداس
صورة سماعات لاسلكية من أديداس
4 صور

في إعلان غير معتاد، طرحت شركة "أديداس" الشهيرة بإنتاج الملابس الرياضية، سماعات أذن لاسلكية حقيقية، بالشراكة مع مغني الراب Quavo و Zound Industries المرشح لجائزة جرامي.

وبحسب ما نشره موقع "ديجيتال تريند"، فإن الشركة الشهيرة بالملابس الرياضية أطلقت 3 مجموعات من سماعات الأذن اللاسلكية، ولكل مجموعة منها مميزات خاصة بها، بسعر يبلغ 189 دولاراً أمريكيّاً، لمجموعة ZNE 01 ANC.

ودخلت سماعات أديداس الجديدة في منافسة شرسة مع شركات كبرى متخصصة في هذا النوع من الأجهزة، مثل سامسونغ وآبل وهواوي اللاتي طرحن من قبل سماعات أذن خاصة بهواتفهن.

وتتميز سماعات أديداس بأنها مزودة بخاصية حجب الضوضاء المحيطة، كما يوجد بها ميكروفونين لكل سماعة أذن للمساعدة في ميزة ANC، بالإضافة إلى ميكروفون للمكالمات، والتحكم عن طريق اللمس لتمكين وضع الوعي، كما يمكنك أيضا تعطيل هذه الخاصية حال أردت ذلك.

ويمكن لمستخدم سماعة أديداس التحكم في سماع الموسيقى والرد على المكالمات الواردة عن طريق اللمس فقط، وتستمر السماعة لفترة طويلة، ويرجع ذلك لبطاريتها التي تستمر لمدة 4.5 ساعات، بجانب الباور بانك الخاص بها الذي يستمر 15.5 ساعة.

أما المجموعة ZNE 01، فقط طرحتها أديداس بسعر 99 دولاراً، وتتميز بأنها تعمل بشكل متواصل لمدة 5 ساعات، و20 ساعة عن طريق علبة الشحن، كما تتميز بأنها مقاومة للعرق والرائحة للأذن.

وصممت أديداس FWD-02 Sport بشكل أكثر إحكاما وأقرب للبراعم من ناحية الشبه، وذلك لتكون أكثر أمانا وملاءمة، بفضل أطراف الأذن القابلة للتبديل وأجنحة السيليكون، ويرى البعض أنها السماعات المناسبة للارتداء خلال ممارسة الرياضة، لأنها أيضا مقاومة للماء كما أن علبة الشحن الخاصة بها مزودة بفتحات للمساعدة على جفاف السماعة من أي رزاز.

وتتميز مجموعة FWD-02 Sport بوجود مستشعر القوة لإدارة عناصر التحكم باللمس عند استخدام سماعات الأذن للسماح لك بتغيير موسيقاك والتعامل مع المكالمات الهاتفية وتشغيل وضع الوعي، حتى عند ارتداء القفازات مع وقت استماع لمدة 6 ساعات و19 ساعة أخرى متاحة من علبة الشحن.