اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الليلة وبعد غياب طويل.. حفل غنائي لـ راغب علامة في تونس

الفنان  اللبناني  يعود للغناء في تونس بعدغيبة طويلة
راغب علامة الصورة من حسابه على انستغرام
راغب علامه يحبه التونسيون وخاصة الجمهور النسائي
السوبر ستار راغب علامة الصورة من حسابه بالفايس بوك
راغب علامة عند وصوله امس الخميس الى تونس الصورة من حسابه على انستغرام
ملصق الحفل الذي سيقيمه الليلة راغب علامة باحد الفنادق بتونس
ملصق حفلة راغب علامة الليلة في تونس الصورة من حسابه على انستغرام
الفنان  اللبناني  يعود للغناء في تونس بعدغيبة طويلة
راغب علامه يحبه التونسيون وخاصة الجمهور النسائي
ملصق الحفل الذي سيقيمه الليلة راغب علامة باحد الفنادق بتونس
4 صور
بعد فترة طويلة من غياب الفنّانين العرب على إقامة الحفلات الغنائيّة في تُونس بسبب وباء "كورونا "عادت الحياةُ الى طبيعتها وفتحتْ الفنادقُ أبوابها وكذلك المطاعمُ والمقاهي والملاهي مع حرص مُتواصل على بعض الإجراءات الصحيّة والوقائيّة.
وبعد إلغاء كلّ المهرجانات ومنع السّهرات الليليّة في الفنادق طيلة فترة طويلة استعادتْ البلادُ عافيّتها، وعادتْ الحياةُ إلى سالف عهدها وتمّ السّماح للفنّانين التُّونسييّن بالعمل بعد أنْ عبّروا مراّت عديدة عن احتجاجهم لطُول فترة منْعهم ـ بسبب الوباء ـ من اقامة الحفلات العامّة وحتّى الخاصّة.

يغني الليلة في تونس

راغب علامة يغني الليلة في تونس الصورة من حسابه في انستغرام

ووصل أمس الخميس إلى تُونس السوبر ستار راغب علامة لإقامة حفل خاص الليّلة بأحد الفنادق الفخمة في قمّرتْ "بالضّواحي الشماليّة لتُونس العاصمة، ويبدو أنّ كلّ تذاكر الحفل قد نفدتْ بالرّغم من سعرها المُرتفع جدّا ( بالمقاييس التونسيّة )بالنّسبة للمواطن العادي، فثمن ُتذكرة واحدة ،وهو 500 دينار ، قد يُساوي راتب عمل شهر لبعض العمّال، والّذين يحضُرون هذه الحفلات الخاصّة في الفنادق الفاخرة هم طبعا من الميسورين.
وراغب علامة هو من أكثر الفنّانين اللبنانيين حضورا الى تونس للغناء في المهرجانات أو في الحفلات الخاصّة،ويحظى بالإعجاب وخاصّة لدى الفتيات والنّساء وحفلاته تلاقي دا ئما نجاحا كبيرا.