دينا الشربيني وحسن أبو الروس يرقصان مجدداً على «فلتت مني» رغم شائعات خِلافهما

دينا الشربيني وحسن أبو الروس
دينا الشربيني وحسن أبو الروس - الصورة من حساب دينا على انستغرام
دينا الشربيني وحسن أبو الروس
دينا الشربيني وحسن أبو الروس - الصورة من حساب حسن أبو الروس على انستغرام
دينا الشربيني وحسن أبو الروس
دينا الشربيني وحسن أبو الروس
2 صور
ظهرت دينا الشربيني مُؤَخّراً برفقة حسن أبو الروس وهما يرقصان سوياً على أغنيتهما «فلتت مني» رغم ما أثير قبل أسابيع عن وقوع خلافات بينهما منذ مشاركتهما في مهرجان الجونة السينمائي الدولي مؤخراً.
دينا الشربيني وحسن أبو الروس - الصورة من حساب دينا على انستغرام

ونشرت صفحة «فانز دينا الشربيني» على موقع التواصل وتبادل الصور «انستغرام» فيديو جديد ظهرت خلاله دينا الشربيني في حفل عقب انتهاء فعاليات الجونة السينمائي، وهي تَرقص أمام حسن أبو الروس على أنغام أغنيتهما «فلتت مني» التي طرحاها مؤخرا، ووقف أبو الروس خلال الحفل ليغنيها.
وظهرت دينا بـ«توب» أبيض قصير وبنطال جينز، لترقص في عفوية وسط تصفيق وحماس حضور الحفل، كما أعاد حسن أبو الروس أيضاً نشر الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وعلق قائلا: «فلتت مننا امبارح خالص».
جدير بالذكر أن حسن أبو الروس قد لفت الأنظار خلال مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي الدولي وتصدر التريند من خلال ارتدائه ملابس ملونة ومزركشة بتصميمات غير مألوفة على الريد كاربت، إلى جانب ظهوره المتواصل مع الفنانة دينا الشربيني للترويج لأغنيتهما «فلتت مني»، والتي ظهرا عدة مرات ليرقصا على الريد كاربت، أمام الكاميرات، وكانت إحدى هذه المرات بصحبة الفنانة هنا شيحة وشقيقتها رشا شيحة، ومع الظهور المتكرر لهما، شهدت الأيام الأخيرة للمهرجان تغيب الثنائي عن الظهور معاً، إذ تجنبت «دينا» الحديث عن الأغنية مجدداً، واكتفت بنشر تجاوز الكليب مليون مشاهدة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام قبل ما يزيد على أسبوع.
يشار إلى أنّ دينا الشربيني طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة «فلتت مني»، التي شاركها فيه الفنان حسن أبو الروس، وتم تصويره وسط البحر في مدينة الجونة، والتي ظهر الثنائي فيه بشكل مختلف، والأغنية من كلمات حسن أبو الروس، وألحان وتوزيع ديزل. كما لفت حضور حسن أبو الروس الأنظار بحضوره مع دينا الشربيني في سيارة مكشوفة منذ وصولهما الجونة وظهرت دينا في الفيديو وهي تستند على باب السيارة، بينما ترقص على أنغام الموسيقى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»