اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عبايات بدرجات النيود لإطلالة هادئة
العباية البليسيه من آية فوزي
عباية بطبقات
أمل الأنصاري بعباية بطبقات متعددة
عبايات بدرجات النيود لإطلالة هادئة
عباية بطبقات
2 صور

اللون الأسود كان من أكثر الألوان رواجاً في موديلات العبايات للسنوات الماضية، والآن مع اختلاف السنوات وتغيرات خطوط الموضة يمكنك كسر هذه القاعدة باعتماد عبايات اللون النيود؛ لمنحك أناقة مميزة تليق بأسلوبك.

ياسمين عبد العزيز بعباية ذات أكمام منفوخة

ياسمين عبدالعزيز بعباية نيود

تعبّر العبايات النيود عن الأنوثة والهدوء والتميز، لذا لا تترددي في اختيارها بأسلوب مدونة الموضة المصرية، ياسمين عبد العزيز، التي نسقت فستاناً أبيض طويلاً مع عباية نيود بدرجة زهرية مصممة بأكمام منفوخة، وأكملت إطلالتها بحجاب مطبع بدرجات اللون الزهري والبني مع حذاء من الجلد.

العباية البليسيه من آية فوزي

العباية البليسيه من آية فوزي

لأناقة يومية لافتة بتصميم بسيط ويومي، اتبعي أسلوب مدونة الموضة المصرية، آية فوزي، التي اختارت عباية بليسيه باللون النيود مع فستان أبيض، وأكملت اللوك بحجاب من القطن الأبيض، يليه حجاب منسدل بأسلوب ناعم باللون النيود، وأكملت اللوك بحقيبة من الجلد البني، وانتعلت حذاءً نيود.

شهد ناصر بعبايات نيود

شهد ناصر بعبايات نيود مطرزة

لخيار يومي صيفي يتّسم بالبساطة والأناقة، اختارت اليوتيوبر ومدونة الموضة الأردنية، شهد ناصر، عباية بيضاء بحزام من الساتان وعباية نيود بتصميم أنثوي من الساتان المصمم بأكمام منفوخة، وفي لوك آخر تأنقت بعباية نيود مطرزة بالذهبي على منطقة الصدر والجزء العلوي من التصميم مع فستان أبيض وحجاب أبيض، وزينت اللوك بمجوهرات من الذهب الأصفر.
تابعي ايضا: عبايات بألوان ترابية موضة 2021 لإطلالة دافئة هذا الموسم

شهد الزهراني بالعباية الكاجوال

شهد الزهراني بالعباية الكاجوال

لأناقة يومية كاجوال مناسبة لإطلالاتك المختلفة ومشاويرك المميزة، يمكنك اتباع أسلوب الإعلامية السعودية ومدونة الموضة المحجبة، شهد الزهراني؛ حيث ارتدت بنطلوناً وبلوزة باللون النيود المطرز بالبني مع عباية بذات التصميم، وزينت مظهرها بحجاب نيود وحقيبة من الجلد البني مع حذاء أسود من الجلد.

أمل الأنصاري بعباية بطبقات متعددة

أمل الأنصاري بعباية بطبقات متعددة

في إطلالة كلاسكية مميزة، أطلت مدونة الموضة، أمل الأنصاري، بعباية مصممة بعدة طبقات باللون النيود البني مع حجاب بني ناعم يُبرز إطلالتها الجمالية المرتكزة على أحمر الشفاه الأحمر، وانتعلت حذاءً باللون البني لمظهر مميز بصيحة المونكروم أو تنسيق الإطلالة ذات اللون الأحادي.

حنان الحكيم بعباية من الساتان

حنان الحكيم بعباية من الساتان

لتحصلي على إطلالة أنثوية في غاية الأناقة والتميز، اعتمدي إطلالاتك بأسلوب مدونة الموضة، حنان الحكيم، التي ظهرت بفستان أبيض طويل مع عباية من الساتان النيود وحجاب بني ناعم، وأكملت اللوك بقلادة ذهبية بسلاسل متداخلة وحذاء بكعب ناعم مزين ببروش مميز لامع.
ملاحظة: جميع الصور من انستغرام مدونات الموضة العربيات
تابعي ايضا: عبايات باللون الأسود لإطلالة كلاسيكية