العازفة السعودية نوف توفيق : سعيدة بإيصال مشاعري وأحاسيسي لجمهور موسم الرياض

معرض المجوهرات
العازفة نوف توفيق
معرض المجوهرات
العازفة نوف توفيق في معرض المجوهرات
معرض المجوهرات
معرض المجوهرات
2 صور

يتضمَّن معرض المجوهرات الفريدة، إحدى مناطق موسم الرياض، عدداً من الفعاليات الموسيقية الراقية، التي تصاحب عرض أجمل المجوهرات في أركانه. وبرز من هذه الفعاليات الحفلة التي أقامتها الفنانة نوف توفيق، حيث عزفت على البيانو وسط حضورٍ جماهيري كبير، صفق لها وشجعها طويلاً.

نوف تحدثت لـ "سيدتي" عن مشاركتها في موسم الرياض، وعبَّرت عن سعادتها بتصدر الترند بعد حفلتها في معرض المجوهرات. وبيَّنت نوف أنها تعزف على البيانو منذ الصغر، وتحديداً عندما كانت بعمر أربعة أعوام، كاشفةً عن أنها اختارت هذه الآلة الموسيقية لتعلُّقها بها، وتحاول تحويل أي صوتٍ تسمعه إلى لحنٍ عليها.
وأوضحت أن "أي آلةٍ موسيقية يمكن إتقان العزف عليها عندما نعطيها ما يكفي من وقتنا للتدرُّب عليها"، مؤكدةً أن البيانو أصبح أقرب صديقٍ لها، وجزءاً أساسياً من حياتها "فمن يود أن يعرفني يجب أن يستمع إلى عزفي". جمهور مختلف.

وتحدَّثت نوف عن وقوفها أمام جمهور موسم الرياض، وتحديداً زوَّار معرض المجوهرات الفريدة، قائلةً: "خلال الحفلة وجدت تفاعلاً مميزاً من الجمهور معي، وشجَّعني طويلاً، بل وهناك مَن طلب مني عزف أغنياتٍ مفضَّلة لديهم، وهذا ما دفعني إلى الاستمرار في العزف وعدم التوقف". معبرةً عن سعادتها بإيصال مشاعرها وأحاسيسها إلى الناس في أول مشاركةٍ لها في النسخة الثانية من موسم الرياض، مؤكدةً أن "التجربة جاءت مختلفةً وجميلة، خاصةً أنني عزفت في أكبر المعارض العالمية المتخصِّصة في المجوهرات، وقدَّمت إبداعاتي لفئة جديدة من الجمهور، وسُعدت بكسب قلوبهم"،وعبرت نوف عن شكرها  كل مَن حضر حفلها وعلى تشجيعها وإبداء الإعجاب بمعزوفاتها.

ولفتت نوف إلى أنها عزفت في الموسم الماضي، في أول مشاركةٍ لها في موسم الرياض، من أجل أن يتعرَّف عليها الجمهور، بينما تعزف الآن وقد اكتسبت خبرةً كبيرة، وأصبحت معروفة لدى الناس، ما يحمِّلها مسؤوليةً أكبر.

وأوضحت أنها حققت أحد أحلامها بالظهور في حفل معرض المجوهرات وقالت : "أطمح أن أكون على قدر المسؤولية، وأن أقدم شيئاً جميلاً، وأوصل صوتي إلى الجميع". مواهب غير طبيعية وكشفت نوف عن كواليس آخر مشاركاتها في حفلات كروز العالمية، واصفةً ظهورها فيها بـ "التجربة الجديدة والمميزة"، خاصةً أنها وافقت مناسبة اليوم الوطني السعودي، وعن ذلك قالت: "وجدت خلال مشاركتي في حفلات كروز تفاعلاً كبيراً، والتقيت مواهبَ مختلفة وغير طبيعية، ما أكَّد لي أننا نمتلك مواهب رائعة في الغناء والعزف والرسم، وأشكر قيادتنا الرشيدة التي مكَّنتنا من إيصال فننا للجميع، وتهيئة الفرص أمامنا للالتقاء وتبادل الخبرات، حتى إنني كوَّنت خلال مشاركاتي عديداً من الصداقات، خاصةً مع فريق بيت الكوميديا".