اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هيئة الترفيه تعلن حصيلة مبيعات معرض المجوهرات في موسم الرياض

صالون المجوهرات
صالون المجوهرات
صالون المجوهرات
صالون المجوهرات
معرض المجوهرات
معرض المجوهرات
صالون المجوهرات
صالون المجوهرات
معرض المجوهرات
3 صور

أعرب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، عن سعادته بشأن ما حققه صالون المهرجان من قيمة مبيعات تجاوزت الـ200 مليون ريال إلى الآن، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث حرص على أن يعلن الخبر بنفسه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقد جاءت مضمون التغريدة التي كتبها المستشار تركي آل الشيخ في الآتي «الحمدالله مبيعات معرض المجوهرات في موسم الرياض، تجاوزت الـ 200 مليون ريال، الله يبارك للجميع»، يٌذكر أن صالون المجوهرات يعد من أفخم الفعاليات التي شاهدها موسم الرياض والتي جمعت بداخلها نحو 250 علامة تجارية تحت عنوان Unique Jewellery Salon.


وتجدر الإشارة إلى أن المعرض انطلق في يوم الثلاثاء الماضي بتاريخ 2 نوفمبر 2021، ويشار إليه كأكبر معرض للمجوهرات في الشرق الأوسط، واستعرض بداخله مجموعة من العلامات التجارية النادرة والتراثية ومن بينها: بياجيت، وفرانك ميلر، وهاري وينستون.

وخلال الفترة ما بين بداية المعرض 2 نوفمبر وحتى نهايته 6 نوفمبر 2021، استطاع أن يستقطب كبار المهتمين بالمجوهرات النادرة ومحبي اقتنائها، هذا بجانب عشاق الساعات النادرة من المستثمرين وكبار الشخصيات والعائلات الملكية، ومن ضمن المجوهرات التي أسدل عنها الستار بالمعرض، أكبر خاتم مرصع بالألماس في العالم، وأغلى ماسة زرقاء تزن 10 قراريط، وقناعًا مرصعًا بالكامل بالألماس.

على هامش المعرض تم تقديم مجموعة من ورش العمل المجانية لكل من يرغب في التعمق أكثر في مجال صناعة المجوهرات، بحيث يحصل المتدرب في نهاية الدورة على شهادة معتمدة من قبل مركز علم الأحجار.