اختاروا من بين أفضل الفنادق في ليفربول عند السياحة في انجلترا

أفضل الفنادق في ليفربول
اختاروا من بين أفضل الفنادق في ليفربول عند السياحة في انجلترا
نوفوتيل ليفربول سنتر
نوفوتيل ليفربول سنتر
لقطة لإحدى الغرف في فندق مالميزون ليفربول
لقطة لإحدى الغرف في فندق مالميزون ليفربول
أفضل الفنادق في ليفربول
نوفوتيل ليفربول سنتر
لقطة لإحدى الغرف في فندق مالميزون ليفربول
3 صور

تعود جذور ليفربول إلى الثورة الصناعية، عندما أصبحت ميناءاً رئيسياً. وتعدّ المدينة ملاذاً لعشاق الموسيقى، وعاصمة الثقافة في كل من إنجلترا وأوروبا، حيث تضم العديد من المعارض الفنية والمتاحف. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أفضل 3 فنادق في ليفربول للإقامة فيها عند زيارة ليفربول.

نوفوتيل ليفربول سنتر

نوفوتيل ليفربول سنتر

يقع فندق نوفوتيل بجوار مركز تسوق ليفربول وان، وتقع منطقة ألبرت دوك التاريخية ومعرض تيت ليفربول ومتحف قصة البيتلز على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام. تقع المتاجر والمطاعم المركزية في ليفربول كلها على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، الذي يضم غرفاً حديثة مزودة بحمامات خاصة وخزنة للكمبيوتر المحمول. تشمل أجهزة التلفزيون أفلام الدفع لكل عرض، بينما تحتوي بعض الغرف على قواعد للآي بود. يقدم مطعم Elements قائمة طعام عالمية لذيذة.

تابعوا المزيد: جولة على أفضل 3 فنادق في الغردقة من فئة الخمس نجوم

فندق ريتشموند ليفربول

فندق ريتشموند ليفربول

يقع الفندق في وسط مدينة ليفربول في مبنى تاريخي. تتميز كل غرفة بوسائل الراحة التالية: خدمة الواي فاي المجانية وغرف واسعة ذات أسقف عالية ومكاتب عمل وتلفزيونات بشاشة مسطحة مقاس 50 بوصة وثلاجات صغيرة مع مياه مجانية وحليب طازج ولوازم استحمام مجانية. يوفر الفندق مجموعة فريدة من خيارات الغرف لتلبية الاحتياجات المختلفة: غرف كلاسيكية توأم أو مزدوجة، أجنحة جونيور لمساحة إضافية صغيرة، جناح الاستوديو يوفر مطبخاً وصالة ومنطقة لتناول الطعام. يقدم مطعم الفندق المصمم على طراز البوتيك بالفندق الإفطار والشاي بعد الظهر والعشاء والوجبات الخفيفة طوال اليوم، ويقدم الأطباق البريطانية الكلاسيكية والمنتجات الموسمية. يوفر الفندق موقعاً مركزياً للأنشطة الترفيهية والتجارية، ويبعد حوالي 15 كم من مطار ليفربول جون لينون.

تابعوا المزيد: السياحة في أذربيجان: أفضل الفنادق في باكو لإقامة مرفهة

مالميزون ليفربول

​    ​​ مالميزون
فندق مالميزون ليفربول

يقع فندق مالميزون ليفربول في منطقة برنسز دوك، ويضم صالة ألعاب رياضية حديثة وغرف على طراز البوتيك ومطعم Brasserie أنيق. مناطق تسوق المصممين ومحطات السكك الحديدية كلها على بعد ميل واحد فقط. تحتوي كل غرفة حديثة على خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص فخم. تطل بعض الغرف على نهر ميرسي. يقدم مطعم Brasserie at the Liverpool Mal قائمة من الأطباق البريطانية الكلاسيكية باستخدام المنتجات المحلية. تتيح "طاولة المطبخ" الخاصة للرواد مشاهدة الطهاة أثناء العمل. يقع مبنى ليفر التاريخي على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من Mal، حيث تقع المطاعم على بعد أمتار قليلة.

تابعوا المزيد: زوروا أفضل الفنادق في مدينة نابولي الايطالية