شاهد.. بما ردت نانسي عجرم على خبر طلاقها من فادي الهاشم

نانسي عجرم - الصورة من حسابها على فيسبوك
نانسي عجرم - الصورة من حسابها على فيسبوك

ردت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول انفصالها عن زوجها الدكتور فادي الهاشم وقالت في تصريح اعلامي نقله برنامج " mbc Trending": الإشاعات موجودة في حياتنا دائماً".

ولم تبدُ نانسي سعيدة بالسؤال عن هذا الموضوع حيث اكتفت بالقول "اشاعات.. اشاعات".

وعبرت نانسي عن فرحتها بالغناء للجمهور المصري وذلك من خلال الحفل الذي أحيته في "ستاد القاهرة " وقالت: " أنا سعيدة جدا عندما ألتقي بالجمهور المصري ولا أتردد في تلبية أي دعوة لملاقاة الجمهور المصري الذي أحبه جداً".

وقدمت نانسي خلال الحفل العديد من أغاني ألبومها الجديد "نانسي 10" التي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع ورددها معها وعبرت نانسي عن فرحتها بذلك وقالت: " الحمد لله أن ردود الأفعال جميلة جداً رغم أن الألبوم لم يمضي على صدوره سوى ثلاثة أشهر تقريباً والحمد لله أنا الناس تردد معي الأغاني الجديدة عندما اغنيها".

وكانت شائعات خرجت قبل مدة عن انفصال نانسي عجرم عن زوجها الدكتور فادي الهاشم قبل أن ينفيها الأخير لمعجبي نانسي الذين نشروا تسجيل صوتي له يخبرهم بانها مجرد شائعة وأن نانسي أمانة.

كما نفى جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم في حديث خاص لـ "سيدتي نت" عدم صحة هذه الأخبار وأنها أتت للتشويش على النجاح الذي تحققه نانسي بحفلاتها وألبومها الجديد.

 
نانسي عجرم تُشعل الأجواء باستاد القاهرة وسؤال شائعة الطلاق يستفزها

نانسي عجرم تُشعل الأجواء باستاد القاهرة وسؤال شائعة الطلاق يستفزها #MBCTRENDING #MBC4 اشترك الآن وتابع الحلقات على Shahid VIP https://bit.ly/3uJH37m

Posted by MBCTrending on Sunday, November 7, 2021



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"