اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج مناسب للعيون المتدلية

ظلال العيون
مكياج مناسب للعيون المتدلية
ظلال العيون
ظلال العيون
مكياج العيون المتدلية
مكياج العيون المتدلية
ظلال العيون
ظلال العيون
مكياج العيون المتدلية
3 صور

العيون المتدلية تجعلك تظهرين بشكل متعب وكبيرة في السن، كذلك تظهر الهالات السوداء بشكل واضح فيبدو وجهك بالكامل أقل حيوية ونضارة ! لذلك عندما ترتدين ملابسك وترغبين في إخفاء التعب، لدينا بعض الحيل السريعة لجعل عينيك تبدوان أكثر إشراقاً واستيقاظاً وشباباً.

أفضل مكياج عيون للعيون المتدلية

مكياج العيون المتدلية

ضعي خافي العيوب:
اختاري كونسيلر سائل، فهو يثبت مكياج العيون بشكل أفضل ويدوم طوال اليوم. ضعي القليل منه على إسفنجة مكياج، وضعيه برفق على البشرة حول العينين، وامزجي جيداً. ضعيه من خط الرموش حتى تحت الحاجب لتغطية أفضل.
اختاري الألوان بحكمة:
مع تدلي الجفون، نحتاج إلى عناية خاصة في اختيار الألوان المناسبة لظلال العيون. استثمري في بعض الظلال الفاتحة إلى المتوسطة، فالظلال الداكنة تجعل العيون تبدو أكثر إرهاقاً وتقدماً في العمر. التزمي بالألوان المحايدة والبني والرمادي الداكن والألوان الفاتحة الأخرى. استخدمي ظلالًا معدنية أو لؤلؤية تساعد في تشتيت الانتباه عن العيون المتدلية.
تطبيق ظل العيون:
خذي ظلاً خفيفاً، ضعيه على الجفن بالكامل من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية للجفن، وامزجي جيداً. اختاري لوناً أغمق قليلًا وحددي الجفون برفق. ابدأي من المنطقة الوسطى حيث تكون أكثر تدلياً عادةً، واعملي باتجاه الحافة الخارجية، وقومي بإنشاء شكل جناح لجعله يبدو مائلاً. ادمجيها مع الجفن المتحرك. استخدمي ظلاً تحت الحواجب مثل الأبيض أو الفضي لجعل العيون تبدو أقل ترهلاً.
مكياج عيون:
استخدمي قلم تحديد العيون أو فرشاة رطبة رفيعة لتطبيق ظلال العيون كأيلاينر. استخدمي ظلاً غامقاً. استخدمي اللون الأخضر أو البني أو البنفسجي بدلاً من الأسود اللامع أو الظلال المعدنية التي تساعد في جذب الانتباه بعيداً عن التدلى.
تطبيق الماسكرا والرموش الإصطناعية:
يمكن للماسكرا والرموش الإصطناعية أن تشتت الانتباه عن الجفون المتدلية. ضعي طبقتين من الماسكرا أو استخدمي بعض الرموش الإصطناعية لجعل الزاوية الخارجية للعينين أكثر بروزاً.
تابعي المزيد: مكياج عيون برونزي لخريف 2021