اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيفية استرجاع قيمة تذكرة السفر من الخطوط الجوية السعودية

الخطوط السعودية- الصورة من حساب الخطوط السعودية على تويتر
الخطوط السعودية- الصورة من حساب الخطوط السعودية على تويتر

وضعت الخطوط السعودية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، طريقة إرجاع التذكرة، وذلك في حالة الرغبة في استرجاع قيمة التذكرة المدفوع ثمنها، فيمكن ذلك عن طريق تقديم طلبك من خلال الرابط التالي، اضغط على الرابط التالي: https://refund.saudiairlines.com

خطوات استرجاع قيمة التذكرة

التذاكر التي يمكن استرجاعها من خلال هذه الصفحة هي المدفوع ثمنها بإحدى الطرق التالية: (نقدي، سداد، الشبكة السعودية للمدفوعات - سبان، فيزا، ماستر كارد، أميريكان إكسبريس، مدى).

-إذا لم تلغ حجزك مسبقا فسوف يتم إلغائه بمجرد إرسالك لهذا الطلب.

-في حالة إصدار بطاقة صعود الطائرة, يتوجب عليك إلغاءها قبل إرسال الطلب.

- سيتم إسترجاع جميع التذاكر القابلة للإسترجاع.. إذا أردت استرجاع تذكرة واحدة فقط، الرجاء الإتصال بمركز الحجز الموحد 920022222 لفصل الحجز وتقديم الطلب مرة أخرى.

(إذا كان الطلب إجبارياً ( إلغاء رحلة، حالة صحية، الخ ) فضلاً التواصل عبر الهاتف ( 920022222).

ومن جهة أخرى وضعت الخطوط السعودية متطلبات للسفر على متن رحلاتها الداخلية والدولية.

الرحلات الداخلية:

1. يجب على الضيوف المسافرين عبر الرحلات الداخلية التحصين بجرعتين من لقاح ( كوفيد-19) قبل ركوب الطائرة.

2. يستثنى من ذلك الفئات المستثناة من أخذ اللقاح وفق ما يظهر بتطبيق "توكلنا"، مع ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والبروتكولات المعتمدة.

الرحلات الدولية المغادرة من / إلى المملكة العربية السعودية:

إذا كنت مسافراً من / إلى المملكة العربية السعودية، يرجى التفضل باتباع الإرشادات الصحية أدناه بناءً على التوجيهات الصادرة من السلطات الصحية بالمملكة العربية السعودية للحفاظ على صحتك عند السفر مع السعودية

كذلك يتوجب على الضيوف المسافرين من المطارات السعودية إبراز تطبيق توكلنا الذي يظهر الحالة الصحية حيث سيكون ذلك شرطا لدخول المطارات ولإصدار بطاقات صعود الطائرة والتصعيد على الطائرة بحسب أنظمة ولوائح الهيئة العامة للطيران المدني.

ويجب على الضيوف التحقق من أهليتهم للسفر من قبل البلدان المعنية والحصول على التصاريح أو الأذونات المطلوبة، إذا لزم الأمر.