صورة بانورامية مذهلة لحجم بوليفارد رياض سيتي

صورة بانورامية مذهلة لحجم بوليفارد رياض سيتي
صورة بانورامية مذهلة لحجم بوليفارد رياض سيتي - الصورة من حساب رئيس الهيئة العامة للترفيه بتويتر


نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية صورة مذهلة لحجم منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، التي تم افتتاحها ضمن موسم الرياض 2021.
وأوضح رئيس هيئة الترفيه أن الصورة تم التقاطها يوم الثلاثاء، في الساعة الـ 9:30 مساءً.


وتتضمن "بوليفارد رياض سيتي" 9 مناطق داخلية، فهناك منطقة "بوليفارد رياض سيتي سكوير"، التي استوحت تصميمها من ميدان "تايم سكوير" في نيويورك.
ومنطقة "الموسيقى" أكاديمية لتعليم الموسيقى"، ومنصة العروض الحية، و"منطقة استديو"، بطابع العروض الحية والمسرحية، ويصل عدد المسارح فيها إلى ستة مسارح.
ومنطقة "سبورت" الرياضية، بينما يستوحي المجتمع الترفيهي في منطقة "تريكاديرو" طابعه من تصميم شارع "كوفينتري" في لندن.
وتظهر منطقة "أفالانش" بشكلٍ أخاذ، وهي منطقة ثلجية، تشمل صالة تزلجٍ داخلية، بينما تبدو منطقة "جاردن" مثل واحة جميلة، يزينها 27 مطعماً محلياً وعالمياً، تنسجم معها منطقة "النافورة"، وهي واحدة من أهم معالم "بوليفارد رياض سيتي"، وتتميز بعروض الليزر وانسجام الموسيقى.
وتظهر علامات التميز في منطقة "المسارح"، التي تتضمن: مسرح محمد عبده أرينا، ومسرح أبو بكر سالم.
وتجدد منطقة "بوليفارد رياض سيتي" رونقها يومياً لتحفل بأكبر دور العرض السينمائية في الشرق الأوسط، إذ تحتوي على شاشات سينمائية عالية الجودة، تُعرض فيها أحدث الأفلام، بعدد 25 صالة، وطاقة استيعابية تتجاور 1500 شخص، مزدانة بتجربة فاخرة جديدة.
وإضافة كل ذلك، هناك مسرح خارجي للعروض الغنائية، تُستضاف فيه فرق موسيقية متنوعة طول فترة الموسم، من بينها فرق موسيقية عالمية.
تابعي المزيد: فعاليات منطقة الميدان في موسم الرياض عزف وفلكلور شعبي وعروض طبخ حية
وتستقبل منطقة بوليفارد رياض سيتي زوارها يوميًاً من الساعة 05:00 مساءً وحتى الساعة 4:00 صباحاً طوال أيام الأسبوع، كما تحتوي على أكثر من 10 آلاف موقف لسيارات الزوار، منها مواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافةً إلى مواقف لخدمة صف السيارات.
يُذكر أن منطقة "بوليفارد رياض سيتي" لا تقتصر فعالياتها فقط على جمالية المنظر والشاشات التفاعلية الضخمة والمطاعم المنوعة والمتاجر الفاخرة، بل هي وجهة سياحية شاملة للترفيه والسياحة والتنوع الثقافي.