تصميم غسالة محمولة لتنظيف الملابس الخفيفة في أي مكان

صورة غسالة الملابس المحمولة
غسالة محمولة - الصورة من موقع الشركة المنتجة
صورة الغسالة
الغسالة تنظف الملابس الخفيفة - الصورة من موقع الشركة المنتجة
صورة الغسالة المحمولة من شركة كاي شيا
غسالة ملابس محمولة - الصورة من موقع الشركة المنتجة
صورة  الغسالة المحمولة
الغسالة يمكن حملها في أي مكان - الصورة من موقع الشركة المنتجة
صورة غسالة الملابس المحمولة
صورة الغسالة
صورة الغسالة المحمولة من شركة كاي شيا
صورة  الغسالة المحمولة
4 صور

صممت شركة "كاي شيا" الصينية، غسالة محمولة مناسبة لتنظيف الملابس الخفيفة خلال السفر أو خلال التخييم في أي مكان، وذلك لسهولة حملها وعدم احتياجها لتيار كهربائي مباشر.

وبحسب ما نشره موقع YankoDesign المتخصص في نشر التصميمات الجديدة للأجهزة وغيرها، فإن هذه الغسالة الصغيرة هي رفيق السفر المحمول المثالي لأحمال الغسيل الخفيفة والأكثر حساسية والتي تتطلب ثلث كمية المياه التي تستخدمها الغسالات التقليدية.

قد يكون الالتفاف على الغسيل أحيانًا كأنه صداع، الفرز من خلال الغسيل لدينا لاختيار الملابس الرقيقة والملابس البيضاء والتأكد من أننا لا ينتهي بنا الأمر بخزانة وردية، علاوة على ذلك، بمجرد فرز جميع عناصر الملابس لدينا، أحيانًا لا تكون كومة الغسيل البيضاء لدينا كبيرة بما يكفي لتحملها في الغسيل، لتبسيط العملية برمتها، تأمل غسالة صغيرة محمولة من تصميم Kai Xia أن تكون الحل الصغير للأحمال الأخف وزنًا.

تتميز الغسالة الصغيرة كما تم تصميمها من قبل Xia بذبذبات عالية التردد بالموجات فوق الصوتية لزيادة معدلات التعقيم التي تضمن تنظيفًا لطيفًا وشاملًا لكل حمولة، ويمكن توصيل الغسالة المحمولة بأي منفذ طاقة قبل استخدامها وتنشيطها بلمسة زر، بمجرد قيام المستخدمين بإلقاء ملابسهم في حلة الغسالة، سيؤدي الضغط باستمرار على زر الطاقة لمدة ثانيتين إلى إيقاظ الجهاز، والضغط عليه مرة أخرى سيبدأ الغسيل.

من هناك، يتم الانتهاء من الغسيل في حوالي 15 دقيقة بعد دورة تتحرك من خلال دوران أمامي، دوران عكسي، تعقيم بالأوزون، دوران أمامي، دوران عكسي، بالموجات فوق الصوتية، وهكذا دواليك، وبحلول الوقت الذي تنتهي فيه كل دورة، يتم إيقاف تشغيل الغسالة الصغيرة من تلقاء نفسها.

الغسالة مصنوعة من بلاستيك ABS الصديق للبيئة، كما أنها صغيرة وخفيفة الوزن لسهولة الحمل ومقاومة الصدمات، مما يجعلها مثالية للسفر، وقامت شيا بتقليص حجم غسالاتها لتكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، حيث تتطلب فقط ثلث كمية المياه التي تستخدمها الغسالات التقليدية.