اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبراج نظامها الغذائي نباتي

الأبراج
أبراج نظامها الغذائي نباتي
صفات الأبراج
العادات الغذائية للأبراج
أبراج
أبراج تُفضّل تناول الأطعمة الغذائية النباتية
الأبراج
صفات الأبراج
أبراج
3 صور

يكشف علم الفلك عن سمات شخصية كل برج من الأبراج، ويكشف أيضاً عن بعض الأمور التي تتعلق بالعادات الغذائية للأبراج. فيما يأتي، يُطلعك "سيدتي.نت" حول الأبراج النباتية، والأطعمة الغذائية المفضلّة لديها.

أبراج نظامها الغذائي نباتي

العادات الغذائية للأبراج

برج الثور

برج الثور، ينتمي الى الأبراج الترابية. يسيطر عليه كوكب الزهرة الذي يمنحه حاسة تذوق رفيعة المستوى، تجعله يستمتع بكل وجبة يتناولها، فهو ينظر للطعام نظرة فنان للوحة بديعة الصنع. يحب الأطعمة الحارة ومن أكثر ما يُحبه فول الصويا، والخردل، والقرنفل، والقرفة، والثوم، والزنجبيل، والشاي المثلج بالليمون، والزبادي، والخضروات الخضراء. وفي الوقت نفسه لا يستطيع مقاومة النشويات مثل المعكرونة، والأرز والبطاطس. كما يفضّل البقوليات كالفول، والفاصوليا، واللوبيا، والعدس.

برج السرطان

لا يميل برج السرطان أبداً إلى تناول اللحوم، والأطعمة الدهنية الدسمة، أو الوجبات السريعة خارج المنزل. أسعد لحظاته هي عندما يتناول الطعام المثالي له وهو الخضار على البخار، والمكسرات، والمغذيات العالية، والمعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم. بالإضافة إلى الثوم، والزنجبيل، والكمثري، والبرتقال، واللبن. وكذلك يحب أن يتناول الأطعمة الصحية الغنية بالخضراوات والحبوب.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر إبداعاً

برج الميزان

برج الميزان من الأبراج الهوائية التي يسيطر عليه كوكب الزهرة، كوكب الجمال، هذا ما يدفعه لتجربة كل ماهو جديد، إلى جانب ذلك يحتاج أن يحافظ على دورته الدموية من خلال اتباعه نظام غذائي صحي بعيداً عن اللحوم والدواجن. طبقه المفضّل البازلاء، والسبانخ. كما يحتاج دائماً لتناول الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية الهامة والمفيدة والتي تمدّه بالطاقة مثل الزبيب، واللوز، والشوفان. كما أنّ الطعام المطهو على البخار، والثوم، والزنجبيل، والزبادي له أهمية خاصة. ويكون التفاح والمكسرات جزءً أساسياً من وجبته، ويتجنّب تناول السكر.

أبراج تُفضّل تناول الأطعمة الغذائية النباتية

برج الجدي

يُفضّل الجدي تناول الأطعمة الغذائية التقليدية التي تٌعد منزلياُ، ونادراً ما يحب تناول وجبات خارج المنزل. كما يفضل تناول الكثير من السلطات والخضروات بشكل عام، يعتمد على الفواكه، والأطعمة الغنية بالكالسيوم والفيتامينات في نظامه الغذائي. ويتجنب المشروبات الغازية والعصائر المحفوظة، والخبز الأبيض، والدقيق، وأي نوع من الأطعمة التي يعتبرها غير صحيّة. كما أنه كثيراً ما يفضل إعداد وجباته بنفسه فهذا يشعره أكثر بالسعادة.

برج الدلو

برج الدلو من الأبراج الهوائية التي يسيطر عليها كوكب أورانوس، الذي يدفعه لتجربة كل الاطعمة الجديدة. وعيبه الوحيد هو كثرة شربه للمياه الغازية التي تضر بصحته. يجيد لذة في تناول الطعام ويستمتع بتذوقه، وهو من عشاق التوابل، والفواكه وهذا يمنحه شعوراً جيداً يقاوم به التقلبات المزاجية التي كثيراً ما تنتابه. يتجنب تناول الأطعمة الغنية باللحوم والدواجن، ويستهلك طعاماً غنياً بالفيتامينات والمعادن والبوتاسيوم، مثل الموز، والسبانخ، والتفاح، والحبوب الكاملة، والخضروات، والثوم، والزنجبيل. بما في ذلك الفواكه كالبطيخ، والبابايا، والجوافة، والبرتقال. كما يميل لتناول المأكولات الغنية بالبروتين مثل البنجر، والطماطم.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر تسامحاً