اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة لشهر نوفمبر

أسعار البنزين في السعودية
شركة أرامكو السعودية (الصورة من الموقع الرسمي)
أسعار البنزين في السعودية
أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة لشهر نوفمبر (الصورة من الموقع الرسمي)
أسعار البنزين في السعودية
أسعار البنزين في السعودية
2 صور

أعلنت شركة أرامكو السعودية، مساء أمس الأربعاء 10 نوفمبر 2021م، المراجعة الدورية لأسعار البنزين والديزل والغاز للشهر الجاري نوفمبر.

أسعار البنزين في السعودية

أعلنت شركة أرامكو في المملكة العربية السعودية، مساء أمس الأربعاء 10 نوفمبر 2021م، المراجعة الدورية لأسعار البنزين والديزل والغاز للشهر الجاري شهر نوفمبر، وسجلت الأسعار الجديدة لشهر نوفمبر كما أعلنتها الشركة عبر موقعها الرسمي، والتي تبدأ من 11 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 10 ديسمبر المقبل ما يلي:

  • بنزين 91 بسعر 2.18 ريال.
  • بنزين 95 بسعر 2.33 ريال.

وحسب المراجعة الدورية لأسعار الوقود المُعلنة من قبل أرامكو، ثبتت أسعار شهر نوفمبر لتظل كانت منذ أغسطس 2021م.

وعادة ما تقوم شركة أرامكو السعودية بمراجعة أسعار الوقود ومشتقاته في المملكة بشكل شهري، لخفض تأثر المستهلك بالتذبذبات التي تحدث في أسعار التصدير.

أسعار المحروقات في السعودية

  • الديزل بسعر 0.52 ريال.
  • الكيروسين بسعر 0.70 ريال.
  • الغاز المسال بسعر 0.75 ريال.

وتقوم أرامكو السعودية بتعديل أسعار منتجات الطاقة يتم وفقًا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه، موضحة أن الأسعار المحلية لمنتجات الطاقة قابلة للتغيير ارتفاعًا وانخفاضًا تبعًا للتغيرات في أسعار التصدير من المملكة العربية السعودية إلى الأسواق العالمية.

شركة أرامكو السعودية

أرامكو السعودية شركة رائدة في مجال إنتاج الطاقة والكيميائيات تسهم في دعم التجارة العالمية وتحسين الحياة اليومية للملايين من البشر حول العالم وإذ نؤكد بقاءنا على عهدنا بإمداد العالم بالطاقة دون انقطاع.

كما أن قدرتها على الاستجابة للأحداث بسرعة واحترافية، جعلتها في طليعة كبرى شركات الطاقة والكيميائيات المتكاملة على مستوى العالم، وستظل جزءاً لا يتجزأ من جهود العالم لخفض الانبعاثات الكربونية في مجال الطاقة، بما يعكس رؤيتها الاستراتيجية التي هي أوضح ما تكون الآن.