لأول مرة.. طرح أول خوذة مكيفة في العالم بمعرض إكسبو 2020

صورة أول خوذة مكيفة بالعالم
الخوذة المكيفة - الصورة من موقع الشركة المنتجة
صورة أول خوذة مكيفة في العالم بمعرض إكسبو 2020
نك طرح الخوذة في جناح الهند بمعرض إكسبو 2020 دبي - الصورة من موقع ITP
صورة الخوذة بجناح الهند في إكسبو 2020
الخوذة تم تصميمها لأصحاب المهن الشاقو - الصورة من موقع إكسبو 2020
صورة أول خوذة مكيفة بالعالم
صورة أول خوذة مكيفة في العالم بمعرض إكسبو 2020
صورة الخوذة بجناح الهند في إكسبو 2020
3 صور

أطلقت شركة "جارش سيفتي" الهندية الناشئة في مجال التكنولوجيا والسلامة للقوى العاملة في الهواء الطلق والمديرين التنفيذيين الميدانيين، أول خوذة أمان AC في العالم، وذلك في جناح دولة الهند بمعرض إكسبو 2020 المقام بدبي.

وبحسب ما ذكره موقع ITP المتخصص في الأخبار التقنية، فإنه سيتم توزيع الخوذة في سوق الإمارات العربية المتحدة من قبل شركة NIA في دبي، والتي تعد أيضًا الموزع الإقليمي الحصري لمجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية.

ويعد إطلاق هذا المنتج جزءًا من مبادرة India Innovation Hub التي أطلقها الجناح الهندي في معرض إكسبو الدولي 2020 حيث يعرض الجناح أفضل 500 شركة ناشئة من الهند، ويعمل المشروع بتوجيه من القنصل العام للهند في دبي الدكتور أمان بوري وبدعم من الجالية الهندية.

وتعمل خوذة Jarsh-NIA AC على تقنية تبريد الحالة الصلبة الحاصلة على براءة اختراع لتوفير تبريد يصل إلى 24 درجة مئوية، كما يتمتع الطراز المتميز لكبار المسؤولين التنفيذيين بعمر بطارية يصل إلى ساعتين بينما يحتوي الطراز شديد التحمل للقوى العاملة الماهرة على بطارية احتياطية لمدة 10 ساعات، وتوفر أربع فتحات تهوية عبر الخوذة تجربة تبريد موحدة، ما يجعل المستخدم خاليًا من العرق ومريحًا ومنتجًا في العمل.

وقال جايش رانجان، السكرتير الرئيسي لقسم ITE & C ، تهنئة لـ Jarsh Safety و NIA، "هذه لحظة فخر لنا جميعًا في Telangana عندما أصبحت شركة ناشئة محلية أصبحت عالمية.. خوذة AC هي فكرة ثورية ومن دواعي فخرنا أن شركة Jarsh Safety حولت هذه الفكرة إلى مشروع قابل للتطبيق من الناحية المالية.

وأضاف "هذه مناسبة رائعة أخرى عندما تصنع شركة هندية منتجات للعالم، وهي شهادة على رؤية رئيس وزرائنا في صنع في الهند".

في حديثه عن ابتكاره، قال كاوستوب كاوندينيا، الرئيس التنفيذي لشركة جارش سيفتي "إن خوذة أمان Jarsh-NIA AC هي مغير لقواعد البناء والقوى العاملة في الهواء الطلق، خاصة في منطقة تتميز بظروف عمل قاسية خلال أشهر الصيف . "