اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من "بيت سيدتي الزجاجي".. الفنانة البحرينية أميرة محمد: لست متزوجة.. ولهذا السبب قررت الاستقرار في الرياض

استضافت مجلة سيدتي، الممثلة البحرينية أميرة محمد، في بيتها الزجاجي الواقع في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن سلسلة لقاءات حوارية تنظمها سيدتي مع عدد من الفنانات والشخصيات الملهمة والمشاهير من عالم السوشال ميديا.

وخلال الحوار الذي أجرته المذيعة إيمان رجب، عبرت أميرة عن انبهارها بالتطور الهائل الذي تشهده الرياض، والفعاليات المميزة في موسم الرياض، مؤكدةً على أن ما يحدث هو بالفعل خيال وأكثر.

أميرة محمد ضيفة 'بيت سيدتي الزجاجي' - تصوير محمد عثمان

أميرة محمد تحدثت في البداية عن مسلسلها الجديد «لعبة السعادة» الذي يعيدها إلى الدراما بعد غياب عامين، حيث قالت: «أعود إلى الدراما التليفزيونية من خلال المسلسل الكويتي الخليجي "لعبة السعادة" إلى جانب النجوم خالد البريكي وعبد المحسن القفاص وريم أرحمة ومحمد صفر وغيرهم، وهو عمل كوميدي خفيف، يدور حول عائلة تتعرض في كل حلقة إلى موقف ما، وتتوالى الأحداث».

وتابعت: «أقدم في العمل شخصية "أحلام" وهي فتاة دقيقة تكره الفوضى، وتعشق الموضة والإتيكيت، وهي بالمناسبة تشبه شخصيتي الحقيقية إلى حد بعيد».

أميرة محمد ضيفة 'بيت سيدتي الزجاجي' - تصوير محمد عثمان

وحول استقرارها مؤخراً في الرياض قالت أميرة، «ترددت بعض الشائعات مؤخراً حول زواجي، وأن استقراري في الرياض سببه الزواج، لكني أؤكد على إنني غير متزوجة، وإنه ليس من الضروري أن تنجح المرأة لأن هناك رجلاً في حياتها، فالمرأة قادرة على النجاح بمفردها، ولنفسها، وأنا إذا تزوجت سوف أعلن الأمر لكل المتابعين».

وعن رأيها في عمليات التجميل، قالت أميرة محمد: «لم أخضع لأية عمليات تجميل في حياتي، لكن لا بأس من البوتكس والفيلر لزيادة الجمال، ولكن بحدود، لأن الشيء إذا زاد عن حده، انقلب ضده".