شاهدوا الفيديو الترويجي لمقابلة أديل وأوبرا

أديل في مقابلة مع أوبرا - الصورة من حساب أوبرا على انستغرام
أديل في مقابلة مع أوبرا - الصورة من حساب أوبرا على انستغرام
أديل في مقابلة مع أوبرا - الصورة من حساب أوبرا على انستغرام
2 صور

أنهت النجمة البريطانية أديل تصوير الحلقة المنتظرة مع مقدمة البرامج الشهيرة اوبرا وينفري، التي ستبث تزامناً مع حفلها الخاص Adele One Night Only، والذي من المقرر أن يبث في الولايات المتحدة يوم الأحد 14 نوفمبر المقبل، أي قبل خمسة أيام من إصدار ألبومها الرابع الذي طال انتظاره. وقد نشرت الإعلامية أوبرا وينفري الفيديو الترويجي للحلقة، إضافة إلى مشاهد من الحفل الذي سيبث، صورة مميزة، أظهرت أديل وأوبرا بإطلالتين متشابهتين باللون الأبيض، إضافة إلى تألقها بفستان مميز باللون الأسود خلال الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Oprah (@oprah)

أغنيات ألبوم أديل الجديد "30"

و كانت النجمة أديل قد كشفت عن الأغنيات التي يتضمنها ألبومها المنتظر "30". وقد تم نشر أسماء أغنيات الألبوم المقرر طرحه في 19 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، على موقع "تارغت" المختص بهذه الأمور. ويتكون الألبوم الذي بدأ التحضير له منذ عدة أعوام من 12 أغنية، إضافة إلى أغنية Wild Wild West وCan't Be Together وغنائها Easy On Me مع Chris Stapleton. يذكر أن عنوان ألبوم "30" الذي اختارته أديل البالغة من العمر 33 عاماً، يشير إلى عمرها عندما بدأت بتسجيله، في مرحلة صعبة كانت تمر بها خاصة قبل انفصالها عن خطيبها.

حفل أديل

لم يمض الكثير من الوقت بعد طرح تذاكر حفلي أديل حتى نفدت الكمية بشكل كامل، وأدى الإعلان عن طرح التذاكر للبيع إلى تعطل موقعها الإلكتروني؛ بسبب تدفق الجمهور الذي سارع للحجز. وبعد ذلك ظهرت على بعض المواقع الخاصة بالبيع والشراء بعض تذاكر الحفل؛ لإعادة بيعها في السوق السوداء بأسعار خيالية وصلت إلى 10 آلاف دولار أمريكي. وقد حذر المنظمون للحفل من شراء التذاكر بطريقة غير قانونية؛ إذ إن ذلك سيؤدي إلى منع هؤلاء الأشخاص من دخول الحفل. وستحيي النجمة حفلين في متنزه هايد بارك بلندن في شهر تموز/ يوليو 2022، وهما أولى حفلاتها منذ خمسة أعوام، حيث كان آخر حفل لها عام 2017.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»