شخصيات خيالية تقود زوار "الشارقة الدولي للكتاب" لعوالم سحرية

شخصيات خيالية
شخصيات خيالية في "الشارقة الدولي للكتاب

كما حدث في الدورة السابقة، وفي وقت ويوم محدد من المعرض دخلت مجموعة من الشخصيات الغريبة إلى معرض "الشارقة الدولي للكتاب"، ولكنها اختلفت هذه المرة عن سابقتها بكثرة الألوان المبهجة والمتداخلة التي ارتدتها، وبدت الشخصيات الساحرة كما لو أنها قادمة من عالم الخيال، لتخلق جواً من المرح والبهجة في قلوب رواد "معرض الشارقة الدولي للكتاب" في دورته الـ 40 فتحلق حولها أثناء دخولها رواد المكان من أطفال ويافعين وكبار، والتقطوا معها الكثير من الصور التذكارية.
تابعي المزيد: 2.6 مليون يورو ثمن كتب نادرة في معرض الشارقة للكتاب

توزيع البهجة

شخصيات خيالية في 'الشارقة الدولي للكتاب


كانت الشخصيات تقدم عروضها أمام الجمهور وتوزع ابتساماتها والبهجة، لتوصل رسالة مفادها أن القراءة للجميع وتوقظ خيالنا وأحاسيسنا والفرح داخلنا، وكأن هذه المجموعة التي ظهرت كما لو أنها قدمت من أعماق البحار لتشجع رواد المعرض وتؤكد شعاره لهذا العام (هنا..لك كتاب). وتشجع على التوجه للكتب واكتشاف عوالم سحرية جديدة.
تابعي المزيد: إنجاز إماراتي جديد.. "الشارقة للكتاب" أكبر معرض للكتاب في العالم

أبطال الحكايات

شخصيات خيالية في 'الشارقة الدولي للكتاب


وبعد أن تجول الفريق القادم من عولم الخيال بي جنبات المعرض وردهاته، وخلق جواً من المرح في المكان، حدث كما في الحكايات، فكما أثاروا الدهشة بدخولهم فعلوا ذات الشيء عندما دقت ساعة المغادرة وحتى أخر لحظة من مشوارهم كان ثمة من يسارع أليهم ليلتقط سيلفي سريعة معهم مخلداً اللحظة ومودعاً المعرض الذي شارف على نهايته.

شخصيات خيالية في 'الشارقة الدولي للكتاب