رد تاغ تطلق خدمة التوصيل المجاني إلى المنزل عند الشراء من المتجر

مبادرة توصيل منزلي مجاني من رد تاغ
مبادرة توصيل منزلي مجاني من رد تاغ

تأتي خدمة توصيل مجاني إلى المنزل لعمليات الشراء جاخل المتجر كجزء من حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة. تسعى رد تاغ إلى تقديم تجربة تسوق فريدة لجميع عملائها، وتوفر لهم أحدث الأزياء العصرية والمنتجات المنزلية العملية مع خدمات استثنائية، مما يضمن الاستمتاع بزيارة المتجر وشراء منتجاتٍ عالية الجودة بأسعارٍ تنافسية.

وفي إطار حملتها التي تركز على العملاء #تألقي_بأجمل_ابتسامة، يمكن للعملاء شراء أفضل الأزياء والمنتجات العصرية ضمن تجربة تسوق مريحة مع خدمة التوصيل المجاني إلى المنزل عند الشراء في المتجر، والتي تتيح لهم الانطلاق إلى نشاطاتٍ أخرى بعد التسوق دون الحاجة إلى حمل حقائب ثقيلة. ويمكن للعملاء دخول المتجر والتجول بحرية، بينما تتولى العلامة مهمة توصيل مشترياتهم إلى المنزل، كما تتيح الخدمة للعملاء شراء هدية وإرسالها إلى أحد الأصدقاء.

وتنفرد العلامة التي تعد واحدة من علامات الأزياء القليلة في منطقة الخليج العربي التي تقدم قيمة تنافسية بمنح العملاء فرصة الاستفادة من هذه الخدمة مجاناً.
من خلال:
•    إنفاق 200 درهم إماراتي / ريال سعودي أو أكثر.
•    دفع كامل قيمة المشتريات في المتجر.
•    تسجيل العنوان المطلوب للتوصيل.
وسيتمّ توصيل المشتريات بمنتهى العناية والاهتمام خلال 48 ساعة. وتتوفر خدمة التوصيل المجاني إلى المنزل في بلد الشراء ضمن جميع متاجر العلامة المنتشرة في منطقة الخليج العربي.
وتواصل رد تاغ إطلاق مبادرات وحملات ترتقي بتطلعات العملاء، بما فيها حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة التي تركز على العميل أولاً، بالإضافة إلى خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان وخدمة خبيرة أزياء شخصية وخدمة هدية فورية وخدمة مقاسك المثالي، وغيرها من الخدمات الاستثنائية التي تثري تجربة العميل في جميع مراحل التسوق.
وتتجسدّ فلسفة العلامة من خلال برنامج ولاء رد تاغ متعدد المستويات مكافآت رد تاغ، وبرنامج رد تاغ تهتم برأيكم الذي يضمن الالتزام بالرد على جميع الاستفسارات والملاحظات خلال 24 ساعة عن طريق قنوات التواصل المتعددة. وتوفر مبادرة سفراء رد تاغ للمتسوقين فرصة الاستفادة من مزايا إضافية، من خلال الانضمام إلى مجتمع العلامة وتسليط الضوء على تجاربهم في متاجرها.
وتؤكد العلامة حرصها على تخطي توقعات العملاء، بما يضمن حصولهم على تجربة تسوق ممتعة ومتميزة في كل مرة، حيث توفر لهم مجموعةً متنوعة من الأزياء والأدوات المنزلية ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى منتجاتها المخصصة للأطفال والشباب. وتدعو رد تاغ الجميع إلى زيارة متاجرها اليوم، كما يمكن للمقيمين في المملكة العربية السعودية زيارة المتجر الإلكتروني الذي يقدم باقة من الخدمات التي تنسجم مع أهداف مبادرة #تألقي_بأجمل_ابتسامة.

يرجى الضغط هنا لاستكشاف أحد العروض الكثيرة التي تقدمها العلامة لترسم الابتسامة على وجوهكم!