وفاة الإعلامية المصرية مها حسني بعد أزمة صحية عن عمر ناهز 55 عاما

مها حسني - الصورة من حساب التلفزيون المصري على الفيس بوك
مها حسني - الصورة من حساب التلفزيون المصري على الفيس بوك

نعى التلفزيون المصري الإعلامية مها حسني التي وافتها المنية داخل المستشفى أمس الإثنين بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 55 عاما، وتم تشييع الجثمان من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، ووصف التلفزيون الرسمي الفقيدة بواحدة من نجمات الجيل الذهبي للإعلام المصري.

ونعت الصفحة الرسمية الراحلة، قائلة: خالص العزاء والمواساة لكل أحباب الإعلامية مها حسني.. صلاة الجنازة الآن بمسجد الرحمن الرحيم- صلاح سالم.

كما نعى مجلس نقابة الإعلاميين المصريين برئاسة الدكتور طارق سعدة ببالغ الحزن والأسى الإعلامية مها حسني الذي وافتها المنية بعد صراع مع المرض.

وقال نقيب الإعلاميين إن الإعلامية مها حسني كانت دمثة الخلق وعرف عنها الاخلاص والتفاني في العمل حيث بدأت كمذيعة في القناة الثالثة، ثم انتقلت للقناة الأولى، وتميزت بتقديم البرامج الخفيفة التي تعلق بها المشاهد من أهمها "أيامنا الحلوة" و"سيدتي".

ودعا مجلس نقابة الإعلاميين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كانت الإعلامية مها حسني تعاني من المرض في السنوات الأخيرة وامتنعت عن تقديم البرامج وقامت بارتداء الحجاب، وتعرضت مؤخرا لوعكة صحية شديدة، نقلت على إثرها إلى مستشفى المطرية العام، وتم إيداعها العناية المركزة ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة بالأمس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»