أغنية الـ10 دقائق لتايلور سويفت تعيد علاقتها مع جايك جيلنهال إلى الواجهة

النجمة تايلور سويفت
النجمة تايلور سويفت - الصورة من حساب النجمة على انستغرام

أطلقت النجمة الأمريكية تايلور سويفت أغنيتها الجديدة، التي تبلغ مدتها 10 دقائق "All Too Well"، ضمن ألبومها الجديد، فأحدثت ضجّة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث اعتبر المعجبون أن كلمات الأغنية تتناول علاقتها السابقة مع النجم جايك جيلنهال، التي انتهت منذ زمن.
وكانت علاقة قصيرة جمعت بين النجمة البالغة من العمر 31 عاماً والنجم البالغ من العمر 40 عاماً، عام 2010، استمرت لمدة 3 أشهر فقط..
وحينها، كانت تايلور سويفت تبلغ من العمر 21 عامًا، وكان جايك جيلنهال، 29 عامًا، وورد في الأغنية "سأكبر ولكن أحبابك يظلون في مثل عمري"، ما اعتبره رواد الانترنت إشارة إلى علاقة الأخير بعارضة الأزياء جين كاديو، البالغة من العمر 25 عامًا، أي أنها تصغره بـ15 عاماً.

ألبوم Red

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

 


يشار إلى أن ألبوم تايلور سويفت الجديد هو النسخة المعاد تسجيلها من ألبومها الرابع Red الذي كانت قد أصدرته عام 2012 ويشمل الألبوم 30 أغنية، بما في ذلك أغنية "All Too Well" مدتها عشر دقائق بالإضافة إلى 11 أغنية أخرى أيضًا.
وتصدرت سويفت، عناوين الصحف والمجلات العالمية، خلال الساعات الماضية، بعد أن طرحت ألبوم Red بشكل مختلف وأعادت صياغته من جديد بموسيقي جديدة وبمشاركة عدد من الفنانين العالميين.
وقد تصدر الألبوم المراكز الأولى في عدة منصات كأكثر الأغاني استماعًا، وكسر أرقاماً قياسية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»