اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رشا رزق تشعل موسم الرياض بأغاني سبيستون

رشا رزق. الصورة من حساب الفنانة على الإنستغرام
رشا رزق. الصورة من حساب الفنانة على الإنستغرام

فعاليات غنائية متنوعة شهدها موسم الرياض في مختلف مناطقه، والتي جاءت لتناسب كافة الأعمار والأذواق، ولم يغفل الموسم عن إمتاع الأطفال وإدخال البهجة على قلوبهم بأكثر الأمور المحببة إليهم ألا وهي مشاركتهم برامجهم الكرتونية المفضلة بصور مختلفة، ولعل ذلك لم يكن موجهًا للأطفال فقط بل أحيا ذكريات جيل الثمانيات والتسعينيات الذين كانوا سباقين لحضور هذه الفعاليات والمشاركة فيها.

وتعد مشاركة الفنانة السورية "رشا رزق" في موسم الرياض الحدث الأكثر إمتاعًا وتشويقًا لمحبي صوتها العذب الذي رافق معظم مسلسلات قناة سبيستون.

حفل ضخم وحضور حاشد


أحيت الفنانة السورية "رشا رزق" حفلًا ضخمًا ضمن فعاليات موسم الرياض يوم الاثنين الموافق 15 و16 نوفمبر الجاري قدَّمت فيه أشهر أغاني الكرتون التي كانت تعرَّض على قناة "سبيستون" للأطفال وأحبها جيل التسعينات والثمانيات لتعيد الحضور إلى الماضي الجميل.
وكانت "رزق" قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على تويتر وإنستغرام في وقت سابق مشاركتها بالموسم، حيث غردت على تويتر:" متشوقة للقائكم في #موسم_الرياض للألعاب في حفلاتي: يومي ١٥-١٦ نوفمبر".


تفاعل الجمهور مع الحفل


وثقت الفنانة "رشا رزق" تفاعل جمهورها مع حفلها بنشر مقاطع فيديو على حسابها الرسمي على تويتر تظهر سعادة الحضور بهذه الليلة الطفولية الساحرة، وكانت العديد من مقاطع الفيديو التي توثق تفاعلهم وحماسهم مع أغاني "رزق" قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة مبهجة تناسب الحدث


خطفت "رشا" الأنظار بإطلالة مبهجة مستوحاة من نمط الروك آند رول، فاختارت تنورة نفاشة من الشيفون باللون الفوشي وسترة من الجلد الأسود.

أغانٍ لا تنسى

 

من بين الأغاني التي غنتها "رشا" على خشبة المسرح أغنية "أنا وأخي"، و"أبطال الديجيتال"، و"نحن جبال".