أديل تتفوق على الأوسكار...وتسجيلات صوتية مع ابنها في ألبومها الجديد

أديل - الصورة من حساب النجمة على انستغرام
أديل - الصورة من حساب النجمة على انستغرام
سجل الحفل الذي عرضته CBS للنجمة العالمية أديل Adele One Night Only رقماً قياسياً من حيث عدد المشاهدات تخطى عدد مشاهدات حفل الأوسكار.
وحصد حفل النجمة إضافة إلى مقابلتها مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري 9.9 مليون مشاهدة، فيما حصد حفل الأوسكار الأخير 9.85 مليون مشاهدة.

محادثة أديل مع ابنها في ألبومها الجديد


وفي سياق منفصل، استخدمت النجمة أديل تسجيلات صوتية مرسلة لابنها في ألبومها الجديد وتحديداً في أغنيتها My Little Love.
ويبدو أن طفلها البالغ من العمر 9 أعوام كان يحاول إقناعها بالتوقف عن البكاء بعد الطلاق، لتقول له هي "أعتذر إن كان ما فعلته قد سبب لك الحزن".
وتتابع بالقول :" أمك تعيش الكثير من المشاعر مؤخراً وأنا لا أعرف ماذا أفعل"، كما تقول له :" أنا أحب والدك لأنه منحني إياك".
وكانت أديل قد أعربت عن سعادتها في حفلها الأخير الذي عرضته قناة CBS لأن ابنها أنجيلو كان من ضمن الحضور، وهي المرة الأولى التي يشاهد فيها والدته على المسرح.

أغنيات ألبوم أديل الجديد "30"


و كانت النجمة أديل قد كشفت عن الأغنيات التي يتضمنها ألبومها المنتظر "30". وقد تم نشر أسماء أغنيات الألبوم المقرر طرحه في 19 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، على موقع "تارغت" المختص بهذه الأمور. ويتكون الألبوم الذي بدأ التحضير له منذ عدة أعوام من 12 أغنية، إضافة إلى أغنية Wild Wild West وCan't Be Together وغنائها Easy On Me مع Chris Stapleton. يذكر أن عنوان ألبوم "30" الذي اختارته أديل البالغة من العمر 33 عاماً، يشير إلى عمرها عندما بدأت بتسجيله، في مرحلة صعبة كانت تمر بها خاصة قبل انفصالها عن خطيبها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»