اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد 10 أعوام من الخلافات.. دريك وكانيي ويست يعلنان المصالحة

دريك وكايني ويست - الصورة من موقع Fox News
دريك وكايني ويست - الصورة من موقع Fox News

بعد مرور نحو 10 أعوام على القطيعة بينهما، بادر كانيي ويست بعرض المصالحة مؤخرًا على زميله دريك، ووثق هذه اللحظة بصورة لهما على صفحته في انستغرام.
كما تواجد معهما في الصورة التي التقطت أمام منزل دريك في تورونتو في كندا، المدير التنفيذي والموزع الموسيقي J Prince،.
وأرفق كانيي، الذي غير اسمه مؤخراً إلى "يي" الصورة بتعليق مختصر عبارة عن رمز حمامة السلام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ye (@kanyewest)


ومن جهته نشر دريك فيديو وهو يضع ذراعه حول كانيي ويست في أجواء احتفالية صاخبة وأرفق الفيديو بتعليق كتب فيه: "لقد وصلت إلى وجهتك".

وكان كانيي ويست قد نشر الأسبوع المنصرم مقطع فيديو، قال فيه : "إنني أصور هذا الفيديو لإعادة العلاقات بيني وبين دريك، هاجمنا بعضنا منذ مدة طويلة، وحان الوقت لحل هذه الخلافات"، إشارة إلى أن الخلافات وقعت منذ أكثر من 10 أعوام ولأسباب بدأت بالمنافسة وانتهت بالاستفزاز.

كانيي ويست في علاقة عاطفية جديدة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shane Zisk (@nonstopbucket)


يشار إلى أن موقع PageSix الإخباري كان قد نشر خبراً حصرياً مفاده أن النجم العالمي كانيي ويست دخل في علاقة حب جديدة مع عارضة أزياء تصغره بـ22 عاماً.
وذكر الموقع أن كانيي البالغ من العمر 44 عاماً مرتبط بعارضة الأزياء فينيتريا التي تبلغ من العمر 22 عاماً، منذ فترة من الزمن.
وكان النجم قد حضر برفقتها مباراة كرة السلة الأولى لأكاديمية دوندا في مينيابوليس؛ حيث قام المصور الشاب شان زيسك بالتقاط صورة لهما في الملعب وهما جالسان إلى بعضهما البعض.
واللافت أن هذه العلاقة ظهرت إلى العلن فقط بعد أن تصدرت كيم كارداشيان المجلات والمواقع بخبر علاقتها الجديدة، على الرغم من أنه كان قد صرح كانيي ويست مؤخراً في مقابلته مع دريك تشامبس بأن كيم كارداشيان لاتزال زوجته؛ حيث إنه لم يشاهد أي أوراق طلاق حتى هذه اللحظة.
وكانت كيم قد تقدمت بطلب الطلاق من كانيي في فبراير الماضي بعد 6 سنوات من الزواج، وهي تشجعه دائماً على المضي في حياته والدخول في علاقة جديدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»