محمد الرمضان لـ "سيدتي": موسم الرياض رائع.. ويحيّرني

الفنان محمد الرمضان
1الفنان محمد الرمضان
محمد الرمضان أثناء المؤتمر
2محمد الرمضان أثناء المؤتمر
الفنان محمد الرمضان
محمد الرمضان أثناء المؤتمر
2 صور

تغزَّل الفنان الكويتي محمد الرمضان، أثناء حديثه لـ "سيدتي"، بموسم الرياض، كاشفاً عن حضوره النسخة الأولى بالقول: "حضرت أحد المواسم، ووجدته رائعاً، وحالياً أرى تطوراً كبيراً في النسخة الثانية من موسم الرياض". مضيفاً "أزور الآن مواقع عدة في موسم الرياض، خاصةً البوليفارد التي أوجد فيها، وفي كل يومٍ أكتشف فعاليات جميلة، وأحياناً أحتار أي منطقةٍ سأزورها فالمكان كبير وغني ومتنوع".

وعن دوره الذي يجسِّده في مسرحية "سوبر ماركت"، التي تُعرض على مسرح بكر الشدي في موسم الرياض، أوضح الرمضان، أنه يجسِّد دور شخصٍ، يذهب إلى السوبر ماركت لشراء بعض الحاجيات، ويأخذ معه قائمةً طويلة، وخلال التسوق يقوم بحركات كوميدية، مبيناً أنه لا يستطيع الإفصاح أكثر عن الدور كيلا يحترق.

يذكر أن محمد الرمضان بدأ حياته الفنية عام 2001 عضواً في مسرح الشباب، ومثَّل في مسرحيات عدة، أما أول عمل درامي له، فكان مع الفنان داود حسين في مسلسل "المقرود"، وله عديد من الأعمال الناجحة، منها "حب ولكن"، و"العافور"، و"أمنا"، و"رويحة الجنة"، و"الحب الحلال"، و"جنة هلي".

وفي المسرح برز في "زوج سعادة الوزيرة"، و"سيد الكواكب"، و"قصة حب"، و"مطلوب إرهابي"، و"المشنقة"، و"رحلة حنظلة"، و"بين صخرتين"، و"عصابة عزوز"، و"عودة شيزبونة"، و"الاختراع العجيب"، و"عالم فن رن"، و"شارع الحب"، و"الجرسون"، و"أحلام مدفونة".