الأنشطة الترفيهية للأطفال خلال موسم الرياض 2021

قبة الثلج ضمن أفالانش بدرجة حرارة 5 تحت الصفر
قبة الثلج ضمن أفالانش بدرجة حرارة 5 تحت الصفر - الصورة خاصة لسيدتي

كثيرة هي الأنشطة الترفيهية للأطفال خلال موسم الرياض 2021 والمناطق المناسبة لهم، والتي تقدم للطفل من مسرحيات إلى ألعاب ترفيهية شيقة، بعضها يحاكي خيال الطفل.
إليك أبرز الأنشطة الرياضية الترفيهية للطفل ضمن فعاليات موسم الرياض .

مهرجان الرياض للألعاب

كثيرة هي العروض المسرحية التي تعرض فعاليات مهرجان الرياض 2021، وأبرزها النمر الوردي ومسرحية عزوز وجود ،  ومسرحية بلبي الغنائية،والسنافر، وعدد من العروض المسرحية المتنوعة.

بجانب العروض المسرحية هناك عدداً من الألعاب الترفيهية التي تجذب جميع الفئات العمرية، بتوفير مجموعة من الألعاب العالمية، والتي يتم عرضها لأول مرة بحضور شخصيات عالمية مفضلة لدى الصغار.

تعرفي إلى المزيد: ماذا تخبرين طفلك عن موسم الرياض؟

بوليفارد رياض سيتي

 

بوليفارد رياض سيتي
 تجربة التعرف على عالم الديناصورات-- الصورة من الحساب الرسمي لموسم الرياض على انستغرام

من أكبر مناطقِ "موسم الرياض"، وتحتوي على 9 مناطق ترفيهية سيستمتع بها الطفل، ويتميَّز كل منها بمجموعته الخاصة من الفعاليات، والمطاعم، والمهرجانات والمتاجر المصمّمة لجميع الأذواق والأعمار. وتعتبر لعبة الزحليقة العملاقة إحدى أبرز فعالياتها حيث تقع في منطقة "أفالانش".

تعد إحدى مناطق موسم الرياض 2021 الترفيهية، وسيسافر الزوار تقريباً في مجموعة من الرحلات على متن "آلة الزمن" لاستكشاف الحياة على الأرض قبل 67 مليون سنة، مدة كل رحلة حوالي 12 دقيقة، يمكن من خلالها محاكاة عالم الديناصورات الحية، والتجول في العصر الحجري، 

 

كومبات فيلد

على مساحة تتجاوز 300 ألف م2 توجد منطقة كومبات فيلد، وهي منطقة مخصصة للمنافسات الترفيهية والعروض الحركية، وهي خيار جيد للأطفال الشغوفين بالألعاب العسكرية، مسابقات الرماية الترفيهية.

تعرفي إلى المزيد: في موسم الرياض 2021 كيف يمارس طفلك رياضة التزلج بأمان؟

رياض سفاري  

منطقة السفاري
                                                                          رياض سفاري - الصورة خاصة لسيدتي

هناك العديد من الطيور النادرة، ما يقرب من 250 طائراً نادراً تتواجد في منطقة رياض سفاري;كما الحيوانات النادرة مثل النمر الأبيض، ومن المعروف أن هذه الحيوانات تتميز بذكائها الحاد، وقدرتها على تقليد الإنسان بكل سهولة.

ويمكن للطفل التقاط الصور مع تلك الحيوانات والطيور النادرة، والاستمتاع في الوقت نفسه بقدرة تلك الحيوانات على تقليد الإنسان بكل سهولة بجانب ممارسة مجموعة من الألعاب المائية الترفيهية.

ونتر وندرلاند

​    ​ونتر وندرلاند
  قاعة الاحتفالات في ⁧‫ونتر وندرلاند- الصورة من الحساب الرسمي لموسم الرياض على انستغرام

تضم بداخلها أكثر من 103 ألعاب مختلفة تناسب مختلف الفئات العمرية سواء من الكبار والصغار.

سيدتي وطفلك فيسبوك