أمل عرفة تعلن سبب غيابها عن جنازة زهير رمضان وترد على الشامتين بوفاته

أمل عرفة - الصورة من حسابها على فيسبوك
أمل عرفة - الصورة من حسابها على فيسبوك

أعلنت النجمة السورية أمل عرفة أن سبب غيابها عن جنازة وتشييع نقيب الفنانين السوريين الفنان زهير رمضان هو سفرها خارج سورية للعمل ليس إلا وأكدت أن مواقفه معها ومع عائلتها خلال مرض والدها لا تنسى مؤكدة أنه لا مكان لأي شخص يشمت بوفاة الفنان زهير رمضان في حساباتها على السوشال ميديا وقالت أمل في تعليق نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": ألتمس العذر من محبي وأصدقاء الراحل الأستاذ زهير رمضان لعدم قدرتي على التواجد في الجنازة او العزاء وذلك لسفري للعمل خارج سوريا".

وأضافت أمل: "أستاذ زهير كلمة للحق لن أنسى وقفتك معنا ومع عائلتي أثناء مرض أبي في المنزل او في المشفى أو في الجنازة والعزاء.. كانت زياراتك له ( بصفتك الشخصية) تزرع سعادةً وفرحة في صدره وتلك السعادة كانت تكفينا أن نطمئن على وضعه النفسي.. اليوم ترحل عن عالمنا مهما اختلفنا مع إدارتك وقراراتك إلا أن هذا لا يلغي أبداً احترامنا لفنك وتاريخك وقيمتك الفنية...".

ووجهت امل في تعليقها رسالة للشامتين وقالت: "وللشامتين.... الموت حق ياعيب الشوم !! لا مكان للشامتين في صفحتي ولا حتى في حياتي. نعرف نحن من نعيش في دمشق كم كانت يدك قريبةً من الخير للعديد من الناس والفنانين.. البقاء لله.. الله يرحمك وداعاً ".

وكان نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان قد توفي امس الأول ووري الثرى في مسقط رأسه بمدينة اللاذقية يوم أمس بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في سورية.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تتواجد أمل في الإمارات العربية المتحدة لتصوير مسلسل "عازفة الكمان" من بطولتها برفقة النجم وائل شرف كما انهت قبل مدة تصوير دورها في المسلسل القصير "وثيقة شرف" للمخرج باسم السلكا.

ألتمس العذر من محبي وأصدقاء الراحل الأستاذ زهير رمضان لعدم قدرتي على التواجد في الجنازة او العزاء وذلك لسفري للعمل خارج...

Posted by AmalSouhil Arafa on Thursday, November 18, 2021


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"