بالصور.. لمن قالت إحدى بطلات "ع الحلوة والمرة" نور علي أنتم عيلتي الصغيرة؟

نور علي - الصورة من حسابها على انستغرام
نور علي - الصورة من حسابها على انستغرام

وجهت النجمة السورية الشابة نور علي رسالة لكل متابعيها وزملائها في مسلسل "ع الحلوة والمرة" بمناسبة انتهاء عرض المسلسل حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مجموعة من الصور برفقة زملائها أبطال العمل ووجهت رسالة شكر لهم ولكل المتابعين كما وصفت زميلتها النجمة الشابة دانة مارديني والنجمة سلمى المصري بأنهما كانتا عائلتها الصغيرة.

وقالت نور في تعليقها على الصور: "شكراً أنكن حبيتوا شخصياتنا واتعلقتوا فيها هيك.. هاد أحلا شعور وأكتر شي بيخلينا ننسى التعب.. شكراً لكل شخص تعب واشتغل وراء الكواليس ل يقدر ينجح العمل هيك.. شكراً سارة دبوس يللي اهتمت بأدق التفاصيل وتابعتها.. شكراً our director فكرت القاضي.. أكثم..مارك...ماريتا...حيدر ....ريهاف.. ديمة الصفدي ....ألهام ".

وأضافت نور: "دندون وست سلمى كنتوا عيلتي الصغيرة بحبكن كتير نيكولا.. باميلا.. جو.. هادي.. كل الحب.. غيث ...ملهم ....جوانا...زينة...شيرين".

وكان مسلسل "ع الحلوة والمرة" قد لاقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً مع انتهاء عرضه بينما تتابع النجمة الشابة نور علي في الوقت الحالي تصوير دورها في الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت" الذي شاركت بجزئيه السابقين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"