اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إقامة مرفهة في جناح THE OZEN RESIDENCE الفخم

إقامة مرفهة في جناح THE OZEN RESIDENCE الفخم
إقامة مرفهة في جناح THE OZEN RESIDENCE الفخم
توفر خطة INDULGENCE ™ الحصرية للضيوف كل عناصر تجربة العطلة الراقية
توفر خطة INDULGENCE ™ الحصرية للضيوف كل عناصر تجربة العطلة الراقية
The OZEN RESIDENCE  عبارة عن بيت عطلات فخم فريد من نوعه فوق الماء
The OZEN RESIDENCE  عبارة عن بيت عطلات فخم فريد من نوعه فوق الماء
إقامة مرفهة في جناح THE OZEN RESIDENCE الفخم
توفر خطة INDULGENCE ™ الحصرية للضيوف كل عناصر تجربة العطلة الراقية
The OZEN RESIDENCE  عبارة عن بيت عطلات فخم فريد من نوعه فوق الماء
3 صور

يقع جناح THE OZEN RESIDENCE  المكون من ثلاث غرف نوم على مقربة من المرفأ، ويمتاز بإطلالات بانورامية على المحيط من جميع الأنحاء.
ويوفر الجناح أساليب الراحة كافة للنزلاء وكل احتياجاتهم، أذ يضم صالة ألعاب رياضية خاصة وإطلالات رائعة على المحيط من الفناء الخلفي فضلاً عن فرصة لتناول عشاء رومانسي على السطح الخاص. 

The OZEN RESIDENCE  عبارة عن بيت عطلات فخم فريد من نوعه فوق الماء، يضم ثلاث غرف نوم أنيقة مطلة على المحيط. يستمتع الضيوف بالصباح المشمس بسطح فسيح ومسبح لا متناهي وكراسي تشميس وأراجيح شبكية فوق الماء. عدا عن الراحة المطلقة في صالة الألعاب الرياضية الخاصة، وجناح تناول الطعام في الهواء الطلق، والمطبخ الصغير، وغرفة إضافية لمربية الأطفال، لتكمل تجربة الجزيرة المنعزلة.

تجربة مرفهة


توفر خطة INDULGENCE ™ الحصرية للضيوف كل عناصر تجربة العطلة الراقية، من المشروبات الفاخرة إلى الرحلات الاستكشافية في المحيط الهندي إلى تناول العشاء الرائع.

 

حصري لقاطني  OZEN RESIDENCE


• تجربة وصول سلسة
تجربة وصول ملكية مريحة حصرية إلى صالة CIP لسفر أسرع وخدمة أولى في الخط. ثم يستقل القارب السريع الفاخر الخاص في رصيف المراكب الصغيرة الرئاسي في رحلة مدتها 45 دقيقة إلى OZEN LIFE MAADHOO في جنوب مالي أتول.

• الترحيب المالديفي التقليدي
ينتظر الضيوف ترحيب مالديفي دافئ مصحوب بقرع الطبول والهدايا الخاصة، بما في ذلك المشروبات والمقبلات الباردة والفواكه وشوكولاتة الذواقة.

• مساعد شخصي خاص
تأتي الإقامة في THE OZEN RESIDENCE مع توفر الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة من لحظة الوصول إلى جزيرة مادهو، حيث يكون الخادم الشخصي متواجدا لعطلة في قمة السلاسة والراحة.
يعمل فريق الموظفين على تحقيق التوازن بين الحرية الشخصية وتركه للاستمتاع باللحظات الخاصة والتواجد فقط عند الحاجة إليهم لتلبية جميع احتياجاتك.

• غرفة مربية
يوفر OZEN RESIDENCE غرفة نوم إضافية مع وحدة حمام متيحاً اصطحاب مربية أو طاقم خاص. يتم تضمين الإقامة والوجبات للموظفين الخاصين في الخطة. تتوفر أيضاً خدمات مجالسة الأطفال (مقابل رسوم).

• تناول الطعام في مكان الإقامة
يتم تقديم خدمة فريدة من نوعها لقاطني OZEN RESIDENCE فقط. حيث يمكنهم الطلب من قائمة خاصة وضعها الشيف التنفيذي والتي تشمل أطباق المشاوي المختلفة إلى التخصصات الإيطالية وغيرها الكثير.

• دخول غير محدود إلى صالة  M6m Lounge
• إفطار سحري عائم
ابدأ يومك بصينية فطور فخمة عائمة ، تُقدم في بركة السباحة مع تأمل شروق الشمس الجميل في جزر المالديف. (يتم تنظيمه مرة أثناء إقامتك.)

• تناول العشاء تحت النجوم
يتم تقديم عشاء خاص على ضوء الشموع على الشاطئ أو في مكان تناول الطعام في الهواء الطلق. 

 

خدمات منتقاة بدقة


• الحمام والعافية Bath & Wellness
يتم اختيار كل التفاصيل في THE OZEN RESIDENCE بعناية، شاملة مجموعة مستلزمات الاستحمام من شوبارد. استرخوا مع طقوس الحمام العطرية التي تأسر الحواس. (يتم تنظيمه مرة واحدة أثناء الإقامة.)
توضع أردية حمام خاصة مطرزة بالأحرف الأولى من اسمك في الحمامات يمكن للضيف اخذها كتذكار من إقامتهم في جزر المالديف.

• خدمة ترتيب الأسرّة المالديفية الخاصة
يضيف فريق التدبير المنزلي عنصر المفاجأة إلى خدمة ترتيب الأسرّة في THE OZEN RESIDENCE حيث ينتهي كل يوم بلمسة الهدايا المحلية المنسقة والمنتقاة بعناية كوجبات صغيرة تحفز على النوم أو مايشير الى تاريخ جزر المالديف.

• خدمة غسيل ملابس مجانية
من 10 قطع يومياً، مما يضمن لك دائماً الحصول على ملابس منتعشة في متناول اليد في جميع الأوقات.

• الوداع
كل ضيف حل في جزيرة مادهو جزء من عائلة OZEN COLLECTION الممتدة. ودعوا منزل أحلامكم للعطلات مع تذكار مالديفي فريد منا لتذكر كل الأوقات الجميلة هنا.

رحلة الدلال 
قابعة ما بين الألوان الفيروزية المتعددة لجنوب مالي أتول نجد جزيرة مادهو الهادئة. موطن OZEN LIFE MAADHOO، في جزر المالديف. استمتعوا برحلة رائعة على متن قارب OZEN السريع لمدة 45 دقيقة وصولاً إلى الجزيرة.
من الرحلات الاستكشافية في المحيط الهندي إلى تناول العشاء الرائع، يمكنك تجربة كل ما تريده عبر خطة INDULGENCE ™ المخصصة.