شيماء سيف توجه رسالة حب إلى الجمهور السعودي: ضحكتكم من القلب

شيماء سيف - الصورة من حسابها على انستغرام
شيماء سيف - الصورة من حسابها على انستغرام

وجهت الفنانة شيماء سيف، رسالة حب إلى جمهورها السعودي الذي تفاعل مع مسرحيتها الجديدة "عائلة تس" ضمن فعاليات موسم الرياض، وأكدت أن قلبها ممتلئ بالفرحة، بسبب الاستقبال العظيم من الجمهور والحب الظاهر في ضحكهم اللي من القلب.

بوستر مسرحية عائلة تس - الصورة من حساب شيماء سيف على انستغرام

شيماء نشرت عبر حسابها بموقع انستغرام مقطع فيديو من عروض مسرحية "عائلة تس" في موسم الرياض، وظهر برفقتها مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، أوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبي، ومخرج المسرحية أوتاكا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

 

وعلقت شيماء سيف، على الفيديو قائلة: أحلى حاجة في الدنيا المسرح شعور لا يوصف واستقبال لا يوصف وفرحة بتملى القلب ساعات بتحس ان في حد بيحبك لكن لما بتتأكد بتبقى هي دي قمة السعادة شكرا جمهور السعودية الجميل على حبكم وترحابكم وضحكتكم اللي من القلب.

أضافت: شكرا لأني فعلا أنا اللي بتبسط أكتر منكم بوجودكم ويا رب تكون المسرحية عجبتكم ويا رب دايما أكون عند حسن ظنكم وطبعا شكرا للصحافة المصرية اللي كانت منورانا وبتدعمنا والعرض بقي أحلى بوجودهم وأخواتي تامر حسين وإسلام زكى اللي كانوا منورينا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

 

وسبق أن كشفت شيماء عن استمتاعها بموسم الرياض، وشاركت جمهورها مقطع فيديو من داخل الملاهي وهي تتزحلق في منطقة البوليفارد في الرياض وسط تشجيع الحاضرين، وعلّقت سيف على الفيديو قائلة: وأخيراً ركبت الزحليقة.. روحوا البوليفارد وجربوها مش هتندموا، وحصد الفيديو 600 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»